منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تائه في الرياض !
قديم 18-04-2011, 04:08 PM
شاطئ المحبة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شاطئ المحبة
شاطئ المحبة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعات حائرة مشاهدة المشاركة
يا هلا وغلا باخونا شاطئ المحبه....

اسفرت وانورت الرياض بوجودك وعسى ربي يوفقك ويعينك ويرجعك لاهلك سالم غانم...

الاخوان ماقصروا في افادتك وان شاء الله انا مابقصر معاك وبما اني متابع لمواضيعك تستاهل مني توصيل لجميع مشاوير وبالمجان دون اي مقابل >>> اخوك راعي التاكسي

تواصل معي عالخاص وابشرك بعزك....

كل تمشياتك وطلعاتك وعزايمك معي ..>>> ارقد وآآآمن وانا اخوك
حياك الله أخي الكريم

وأنعم وأكرم بأهل الضيافة والكرم

تكفيني منك أخي هذه العبارات الصادقة والمشاعر الأخوية النبيلة

أما أنا فقد وصلت بحمد الله وعثرت على سكن مناسب جدا وقريب من المركز بل لا يفصلني عنه سوى أمتار يسيرة !!

ولا نريد أن نرهقك أخي فنحن لنا ترتيبات معينة ستكتمل غدا - إن شاء الله - بعد أن علمت بأن زملائي سينضمون معنا للمؤتمر

جزاك الله خيرا أخي الفاضل وبارك فيك

قد غمرتني والله بإحسانك وجميل ترحيبك

أعجز عن شكرك أخي الكريم

جو الرياض الآن أقل ما يقال عنه بأنه جو خيالي

فعلا ، قد صدقت أختي أم داليا فلا أشعر أنني في المملكة بل في إحدى دول أوروبا

ليتني أجيد التصوير والتحميل حتى أنقل لكم بدائع ما تناظره عيني

سبحان الله ، أشعر براحة نفسية عجيبة فور خروجي من السكن حيث يستقبلني جامع العويضة - الذي أشار له المدير العام - بطرازه المعماري الفريد

رحم الله صاحبه وأسكنه فسيح جناته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نزلت من المطار لبوابة الخروج وطلبت من أحد السائقين أن يوصلني للمركز لكنه لم يتعرف عليه مباشرة رغم أنه من أهل الرياض

ففتحت جهازي وأطلعته على خريطة أخي أبي فيصل - جزاه الله خيرا - فتعرف على الموقع مباشرة واستغرب مني أنني قمت بتجهيز هذه المعلومات وقال ما شاء الله مضبط أمورك والبركة في أخي أبي فيصل والبقية لم يقصروا أيضا

وفي الطريق كنت أحضر في ذهني معروضا أتباكى به عند موظف الشقق المفروشة حتى يوافق أن أستأجر عندهم فشبح العوائل كان يطاردني طوال الطريق

لكن من عجيب تيسير الله أنني حين فتحت باب المبنى ووقفت ماثلا أمام الموظف بادرني بسؤاله : جاي عشان المؤتمر ؟ فقلت في نفسي : تعجبني فراسة السودانيين ، والحمد لله أجّر لي دون معاريض وتكفى وحب الخشوم ، وكفى الله المؤمنين شر القتال

المووووهيم أنا ايش اللي مجلسني عالنت دحين ، رايح أستمتع بالجو الخلااااااب ، إلى اللقاء

التعديل الأخير تم بواسطة شاطئ المحبة ; 18-04-2011 الساعة 04:14 PM