منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طليقتي تزوجت
الموضوع: طليقتي تزوجت
قديم 08-08-2017, 02:22 AM
ساري الليييل
عضو نشيط
ساري الليييل غير متصل  
رد: طليقتي تزوجت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوحيد مشاهدة المشاركة
ياخي مشكلتك انك تطرح موضوع وانت اساسا قاطع على رأي
شوف يابن الحلال حنا قبلك مجربين
اترك عنك المثاليه الزايده والكلام اللي تسمعه من بعض الحريم
عيالك الحين في بيت رجال غريب ماتدري كيف عايشين وكيف يتعاملون
وحتى لو يعاملهم زين برضو راح تصير عم لهم مثل ماقال تحملتك كفايه
يعني بكل الحالتين خسران
اسمع ياابن الحلال انا قبلك مجرب ونصيحه لك امسك عيالك عندك وعوضهم لاتقول مااقدر
انا حتى الترويش اروشهم والحين الحمدلله مايطيقون بعدي
ثانيا ابعد عن الانانيه وفكر بعيالك اكثر من نفسك
من يقول لك ان مافيه اللي ترضى بعيالك انا الحين خطبت
وسبق ان وافقوا علي بنات اعمارهم 23 و24 وانا اللي رفضت
الحين الوضع ياخوي تغير البنات ملي البيوت وبنات الحلال واجد اترك عنك هالكلام اللي تحاول تقنع نفسك فيه
وبعدين بصراحه حتى عيب مدري كيف تقبل ان عيالك يتربون في بيت رجال غريب وانت حي
لو امهم ماتزوجت كان قلنا صح ولكن كون انها تزوجت خذهم
وانت حر
وصدقني راح تكابر وبعدين راح تجي وتطرح موضوع وتشتكي
هههه يااخي الله يصلحك . تقول اسمع كلام حريم . شايفني ضعيف شخصيه وإلّا ايش قصدك . الهرجه ومافيها وبدون جدال . ماراح آخذ بناتي الا اذا وصلو ١٣ سنه وانا موافق يتربون عند امهم لانها كفو للتربيه . المشاكل غير والأم الكفو والقادره على تربية الاطفال غير . ولعدة اسباب . منها اللي عمرها ٦ سنوات . يبقى لها ٧ سنوات وراح اسحبها وبيصبح عمرها ١٣ واللي عمرها ٥ سنوات ايضا بسحبها مع اختها ويصبح عمرها ١٢ . والولد ايضا بسحبه ويصبح عمره ١٨
يعني كل هذا بعد ٧ سنوات فقط . وانا كل اسبوع ازورهم . وانا وطليقتي ساكنين بنفس الموقع .ويعني المسافه ١٥ دقيقه فقط بالسياره وانا ساكن الحين عزوبي . كيف تبغاني اخذ اولادي معاي وانا لحالي ووراي دوامات . يااخي ضلم احطم نفسيات اطفالي وابعدهم عن امهم . همي وراحتي وسعادتي هم اطفالي . ليش احرمهم من امهم . عشان والله اقهر امهم واخذ اطفالي منها عشان اربيهم .لا يااخي سعادتي بسعادة اطفالي . الام ماتعوض . تكفون لاتزيدوني هم على هم . انا مستحيل احرم اطفالي من امهم . هي تمثل نفسها وأنا امثل نفسي . . وجميع اسرتي يبعدون عني مسافة ١٥٠ كيلو ومافي احد بموقعي يقرب لي . واسرتي بعيدين. ولاتقول خذ شغاله وخليها ترعى اطفالك . ماهو انا اللي ارضى لأطفالي يتربون وبكبرون على يد شغاله . هذا اللي ناقصني شغاله وتربي اطفالي . مستحيل اوافق

التعديل الأخير تم بواسطة ساري الليييل ; 08-08-2017 الساعة 02:24 AM