منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اخواني ارجو مساعدتي في مشكلتي الزوجية .... هل اطلقها ام ماذا اعمل
قديم 31-07-2003, 03:29 PM
ملكعه
عضو نشيط
ملكعه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ..الله يعينك على مشكلتك ..بقول لك رايي يمكن يكون فيه الحل يمكن يكون لا
انا من خلال كلامك ..حسيت بشيين
اولا : انك مكبر الموضوع حبتين
ثانيا :زوجتك بعد بالغت في ردة فعلها
ومن كذا اقول لك انه ميه بالميه الشيطان داخل بينكم
علشان كذا استعيذ منه ...واقول لك اكرامك لبنت زوجتك اثناء وجودها بحضانتك ..دليل على انك رجل كريم
لذلك اخي الكريم انصحك ...بانك تكمل مشوارك وتخلي البنت ترجع لأمها ..لأن الأم تنقلب وحش اذا احد قرب من اولادها فما بالك بأنك تبي تحرمها منهم
فلا تلوم زوجتك على ردة فعلها ...خصوصا ان البنت ابوها بعيد عنها ..فامها طبيعي تحن عليها بزياده لأنها تحس انها محرومه من الأب
وحاول تبعد زوجتك ..عن ذكر زوجها القديم قدامها لأنها اكيد كانت تعيسه فبلاش تذكرها بالماضي

ثالثا :كون البنت ماعندها اثبات ..لاتخاف من الشي هذا ووكل امرك لربك ...يعني هي الوحيده اللي ماعندها اثبات

علشان تكون عارف ...عندنا بالمدرسه ثلاث طالبات ..يدرسو وماعندهم اي اثبات للشخصيه
وحده منهم امها مطلقه من ابوها بعد خناق والبنت مو مضافه لبطاقة ابوها اصلا ..وابوها رافض اي تعاون..وداخله للمدرسه بأثبات امها

ونفس الشي وحده من البنات ابوها مطلق امها ومو عارفين وين ابوها اصلا
وبلاش تستعجلو الأمور ...اذا حصل مشكله وطلب اثبات البنت ...هذيك الساعه تنحل ان شاء الله ..لأنه في كل الأحوال فيه استثنائات وحلول ..والجهات المسئولها عندها حل لزي كذا امور لأنها تمر عليهم كثير

يعني مشي حالك ووكل امرك لله ورد البنت لأمها وعيشو في سبات ونبات وارجعو لسعادتكم ..وبلاش تخلون انفسكم وليمه للشيطان