منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بـعـض من مستـجداتي
قديم 08-11-2009, 12:28 AM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ShOShO مشاهدة المشاركة
أولا أعتذر على التأخر في الرد لأجل أفكر أقرر أستخير و انشغلت قليلاً فالسموحة ..

ثانياً شكراً جزيلا وربي يجعل ماتفعله في ميزان حسناتك ..

أخي الكريم ..

أنا فكرت في الأمر فقررت عدة قرارات أولا أرجع أكشف عند دكتورة للغدد الصماء حتى يتأكد من مرضي ويفسر لي مايحصل معي طبياً ..

وأن أجمع مع ذلك العلاج بالعين فلا ضير منه لأني أصلاً أحرص على تشغيل سورة البقرة كل يوم وأحصن نفسي وأحرص على أذكار الصبح والمساء وأقرأ سورة البقرة كاملة من وقت لأخر وأدعي..

وصحيح أذكر كمان من كم سنة والدتي أجبرتني على شرب الماء المقروء حتى تنتهي العبوة من وقت إلى آخر بس الزيت هو اللى ما استخدمه ..

بالرغم أني ولله الحمد عندما بحثت في النت عن أعراض العين فإنها لاتشملني الآن بل ولله الحمد أسمع القرآن وأقرأه ولايحصل لي شي وصلاتي تمام... إلا شيء واحد وهو جانب النفسية وتقلباته وشعوري بالحزن بدون سبب والضيق مع العلم أن خمول الغدة أيضاً تفعل ذلك ..

والذي يجعلني احتمل إصابتي بالعين تعارض كلام الأطباء مع حالتي ونفسيتي على الدراسة "مثلا الآن أرغب بالمذاكرة لقرب اختباراتي ولا استطيع بمجرد امسك الكتاب أشعر بالتعب والنعاس والضيق .." ومشاعر الآخرين اتجاهي في تغير بعد ظهور نسبتي و بداية دراستي الجامعي فصار لدي حاقدين وهناك مهتمين بزيادة على غير العادة بالرغم أنهم أول ماعرفوا بنسبتي كانوا جداً حاقدين ...

لاأعلم حقيقاً ولذلك أنا في حيرة ..

وصحيح أنا من سكان جدة وينبع البحر ..فأكون شاكرة إن أخبرتني بإسم هذا الدكتور حتى وإن لم تكن حالتي إصابة بالعين فيستطيع مساعدتي نفسياً في تخطي هذه العقبات ..

وشكرا جزيلاً..
جميل هـذا الترتيب في افكـارك ،،، وكـأنـها خـطـة عـمـل ....

ليتك استخدمـت زيـت مقـروء وقـرأت فيـه الرقـيـة الشرعيـة او استمـعـت للرقـيـة الشرعيـة يومياً...
فأنا اشغـل سورة البقرة طوال وقـت نومي ليلاً وعلى الجهاز واجعـله يعـيد تلقائيا القراءة ....استمريت لفترة تقارب الخمس اشهـر ... إلى الآن بالتحديد.... حتى رأيت بوادر التحسن ....

أما الدكـتـور فـهو في جـدة ... وممكن التـواصـل معـه إما بالإتصـال أو بزيارتـه فـي العـيـادة... وله مـوقـع على النت ؛ لذلك ممكن تطـلبـي من الإدارة بقسم الرسائل الخاصة عن عـنـوانـه... وإذا اردت ان اوصلك بالراقـي او احد طلابـه في اي وقـت تريدين ، وممكن إذا وصلت للدكتور انه يرقيك او يـدلك على راقـي خبير وثقـة...

عزوبي بس رجل