منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف أتصرف عندما يزورنا خطيبي ؟؟
قديم 18-05-2005, 11:22 AM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
حبيبتي الدلوعة ... الله يتمملك على خير وييسرلك الي يسعدك .. امين

انا بالنسبة ورأيي الشخصي ... لاتحطي ميك أب ابدأً .. البسي لبس مستور وبسيط .. وكما اتحبيه انتي ..

يعني عن نفسي انا لبس بصراحة عباية وشيلة وبسسسس ..

ثانياً بالنسبة للي يكون معاكي حسب الي ترتاحين معاه .. والافضل ابوك مايكون معاكي لان راح تخجلي اضعاف اضعاف وهو نفس الشي .. انا بصراحة دخلت الوالدة معي .. وجلست في الصالة .. وراح اخويي ناداه من الصالة الثانية ... وانا جالسة هو دخل سلم رفعت راسي رديت السلام وهو جلس .. الوالدة شافته بدأ يتكلم استأذنت وطلعت وظل المكان مفتوح ... يعني الباب مفتوح

وتكلمنا عشر دقايق ربع ساعة .. واستأذن وطلع .. راح تكون الأسئلة عامًة في البداية ..

الي راح يعجبه فيكي ... ثقتك بنفسك ... صحيح الخجل موجود .. تنزلين راسك .. ويحمر وجهك وهذا شي طبيعي .. لكن جوابك خلي يكون واضح .. واثقة من نفسك في الجواب .. ان شاء الله تكوني فاهمة علي .. نصيحتي لك ... لم يتكلم او لما تجاوبيه حاولي بطريقة ما انك تطالعي فيه انت كمان هذا من حقك وعشان ترتاحين اكثر واكثر .. والله انصحك ما تنسي هالنقطة .. لان بهالطريقة راح تعرفي انتي مرتاحتله ولا لاء ..

ولاتنسي الاستخارة قبل ما تدخلين تشوفيه ..

على فكرة اذا دخلتي انتي وهو جالس .. ادخلي بهدوء وثقة سلمي واجلسي .. ترى والله مهمة دخلتك ومشيتك راح تحدد شخصيتك ..

يعني لاتحني ضهرك وتنزلي راسك بشكل مبالغ فيه .. افردي ظهرك وسلمي واجلسي ..

هذه والله نصيحتي إلك أتمنى تفيدك والله يسهلك الي فيه الخير ...

سامحيني على الإطالة .ز

تحياتي لك
اختك م

اللهم اني استودعك هذا الجنين فحسن في خلقه وخلقه واجعل عاقبته الى خير .. اللهم يسر حملي وولادتي .. آمين

اللهم احفظها واجعلها بارة بنا يارب .. وارزقها الصلاح في دينها ودنياها يارب العالمين