منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008)
قديم 04-06-2008, 11:07 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
مرحبا جميعا
اعتذر اعتذر كثييييييييييير عن تاخري بس الله العالم بالظروف يارب تمر هلامتحانات على خير وارتاح وان شاء الله نسمع اخبار منكم رائعة ترد الروح واحب ابشركم اني راح اعمل ترجيع للأجنة باذن الله بعد فترة ويااارب تنجح هالمرة ونفرح ...

حلمي اشتقنالك مررره اكيد هلكانه مع المسؤوليه الله يعطيك العافيه يارب ويحفظلك حمودي

نورا الله يوفقنا انا وياك وجميع المسلمين اكيد هلكتي من هم الامتحانات <<<< مثلي الله يسهلها يارب ننجح يااارب

زهووور حبيبتي اشتقت لك مررررررره وكل شي الا زعلك ما نقدر عليه واصلا انا فاقدتك بس عارفه انك كنتي في دوامه المهم بشرينا عنك وعن اخر اخبارك وكيف ام زوجك راحت ولا لسه عندكم ؟ وكيف امتحاناتك ..

عاشقة الطفوله لك وحشة يابنت ... الله يحفظك يارب ويرزقك قريبا يارب ...

سعووود الموقف اللي صار لك حلو ويارب تسمعين كلمة ماما من ابنك الحقيقي يارب ما فيه شي على الله بعيد انتي اهم شي استغفري وادعي وقيام الليل قد ماتقدريييييييين والله يكتب لنا جميعا الذرية الصالحة يااارب ..

الزاجلة وحشتيني مررررررررره ..

الزرافة انا متابعتك دائما واي سؤال انا حاضرة عادي حنا خوات وانا بجاوبك عن كل تساؤلاتك الله يوفقك يارب ويكتب لك الذرية الصالحة يارب عاجلا غير اجلا ..

كوكار جنى دان مشموشه فراشتنا ملوكة ام سفيان دلوعة صمتي عذاب وكلللللللللللل البنات نبغى اخر اخباركم واتمنى تواصلكم دائما ...

على فكرة زوجة حماي جابت بنوتة بسم الله عليها تجنن بس مسكينه زوجه حماي ولدت قيصري وتعبت مرة لان حاولوا بالأول يولدونها طبيعي بس عنق الرحم ما فتح الا 6 سم فقررت الطبيبة تحولها على العمليات .. والحمد لله ... هذه اخر الآحداث اللي صارت لنا (مولوده جديدة انظمت للعائلة )

عقبالنا جميعا ياااااااااااااااااااااااااااااارب
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
استغفر الله وتوب اليه

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 04-06-2008 الساعة 11:26 PM