منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرجل ايضا يحب المراه الكريمه
قديم 04-11-2014, 11:54 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : الرجل ايضا يحب المراه الكريمه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطرمكسوره مشاهدة المشاركة
تدرين انا اقولك انا مرة تناقشت انا وواحد من اخواني قلت لو اظمن ان زوجي مايتزوج علي راح اطلع له سياره قيمتها 250 الف نفسه فيها ... تدرين ايش رد علي اخوي قالي انتم يالحريم على بالكم الوحده تشتري زوجها بالفلوس مع السلامة انت وفلوسك ......

طبعا المفروض انتي شايفه الواقع ولو انتي معلمه راح تشوفي واقع اغلب المعلمات زوجها متزوج عليها وسيارته هي اشترتها وبيته نصه هي مساهمه فيه وتصرف على البيت عشان ديونه وهو يروح اقرب بنك وطلع قرض وتزوج والا ماتزوج عليها موريها الويل ....

انا بما اني موظفه طبعا تزوجت وانا طالبه في الجامعة وكنت اشترطت على زوجي عدم منعي من العمل لكني انا ادفع راتب سواقي للدوام وشغالتي من المقدم لآخر راتب تستلمه علي وهذا اشوفه واجب على كل موظفه لان السواق يوديها دوامها والشغالة تخدم في البيت بدالها ..... اما النفقه الشخصية انا عن نفسي اصرف على احتياجاتي مع ان هذا الشي حاز في نفسي ودي لو يسدد لي الجوال بس عشان احس اني تحت جناح رجال ... والهدايا سواء له او لغيره او مصاريف السفر طبعا السفر الداخلي مستشفى لي او عندنا حفلة زواج كلها من راتبي طبعا لو نقصت وكان معاه يعطي ولو كان مافيه معاه يتسلف وارجعها انا من راتبي كمان اذا خلص راتبه بدري وانا لسه يصرف من راتبي .... واللحين قايم لي بنظام جديد مسوين ميزانية للبيت وانا ادفع النص وهو النص ....ولعلمك راتبه اعلى مني بشوي ....

راح تقولي راضيه عن وضعك اقولك لا ماعدا سواق الدوام والشغاله راضيه واشوفه من واجبي اما باقي الصرفيات لا والله منا راضيه وكانت دايم مشاكلنا ماديه كان حتى لو اعطيت اهلي يسوي لي سالفه اللحين هدئنا شويه صعبة لما تشوفيه عينه على راتبك وتحسي في نفس الوقت انك رجل جالسه تصرفي مثلك مثله مرات اتمنى يبقى معي شي اروح فيها المشغل ادلع نفسي وزي كذا ...

انا ما انسى انه قبل ماتوظف وقبل هو مايتوظف في وظيفته الحاليه كان يعطيني مع ان راتبه قليل بس انا كنت اساعده بمكأفأة الجامعه احاول اكمل اغراضي منها وفي المناسبات اهلي كانوا يعطوني فما اطلبه فلوس كثيره ... طلباتي كانت جدا معقوله ......
طيب يقدر صرفك هو
لو كنتي ماتدفعي كان ممكن طلقك مثلا
او كرهك