منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما بعد اتفاقنا على الانفصال!
قديم 06-12-2017, 08:46 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
رد: ما بعد اتفاقنا على الانفصا

يا أخي الكريم
والله اسفة بس راخ اقول اللي استنتجته من متابعتي لمواضيعك

ربما انت لا تشعر او تقر بذلك لكن هو واضح.
انت الان تلعب بنغمة تربية الاولاد لتقوية و تبرير نزعتك الشرسة ضدها ان صح القول و انتصارا لذاتك

فبعد ان استتب الامر و رضيتم بالطلاق
فتحت الباب لرسائلها وكأنك تريد ممسك لتكملة النزاع و تغليطها اكثر و اكثر لتشعر بالمظلومية و تجد مبرر لنفسك لاتخاذ فعل قوي ضدها
والا كان بإمكانك التواصل مع اخوها الذي تحب لتوثيق الشرط و توثيق الطلاق بأقرب فرصة اخذ الاولاد دون طلب في الويكند اي قبل الطلاق
لكنك تركت لها الحبل لرسائلها تنتظر الزلة
تذمها وتقول انك خائف على اولادك
طيب اينك عنهم طوال فترة مكوثها بيت اهلها و كان واضح برسائلها انها تترجاك ان تأخذهما؟؟تقول تجعلهما ورقة تلعب بها او ما شابه!!لتظن ما تظن خذهم رتب سلوكهم قربهم منك ليش البنت تبغى ترجع من امها لانها تعودت عليها هي التي بقربها انت بعيد انت زوجتك تطلب ان تكلمهما
هلا ذكرت لنا الفترة التي لم تحادثهما كم طالت؟؟
و تركتهما عند سليطة اللسان التي تحشوهما بالسوء عنك كما تقول الم تشعر بالخطر عليهما ؟؟
فجأة ظهرت سليطة وما تعرف تربي

انت تشحن نفسك بكراهيتها لتبرير مواقفك ولعجزك عن الاعتراف بأغلاطك

كم عضو هنا ذكر لك انك تعقد الامور
وتفصل التفاصيل وتهلك من يناقشك
وتجعل من الحبة قبة

مو نساء فقط لتقول تعاطف رجال ونساء وفي اكثر من موضوع لك لكن لا اجدك تعترف بطبعك الصعب هذا المتعب نفسيا و لا اجد تخفيفا له ان كان الاعتراف غير ضروري فما زلت كما انت
منذ كتابتك للرسالة ذات البضع صفحات لزوجتك بداية زواجكما لتعليمات كيف يجب ان تكون الى تدوينك لكل رسائلها حرفا حرفا فاصلة فاصلة ايموجي ايموجي
يااخي هذا غير طبيعي
زوجتك فيها علاااات كثيرة لكن انت مافي طبع تتحمله منها و لا جميل تتذكره منها
قرأت اغلب مواضيعك
زوجتك خفيفة و ترلللي و انت ثقيييل بزيادة ما تنفعو لبعض بس مو لدرجة ان كلاكما لا تنفعا اب و تحتاجا لتلك الوثائق والشروط
واخر كلامي استغرابي من تصعيدك للموضوع رغم ان الكرة طالما بيدك كانت ولازالت ولا زلت تنعى كرامتك وطيبتك التي اهينت
ها انت لم تجبر على شرط
الطلاق بيدك
ومع ذلك تشبه قصتك بالعضو نيزو حيث كانت خليعته واهلها عصابة ضده واتهموه اتهامات خطيرة فأي تشابه رأيته بالقصتين
اشعر انك تتمنى من زوجتك ردة فعل مثلها لتعزيز موقفك لا اكثر وتقول الم اقل لكم توقعاتي بانها ستخدعني صحيحة؟؟؟
كلاكما عندكم اغلاط
لكنك تملك مفاتيح الخلاص بنفسك وراحة البال لك فاتقي الله ان كنت تحب ان يذكرك احد بالله وانهي الموضوع باطمئنان واعلم انك لست مجبور فهي طلبت الرجوع وهذا انتصار لك ان كنت تحب ذكر الانتصارات