منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أستشاري نساء وتوليد متطوع للرد مجاناً على الاسئلة
قديم 19-09-2009, 11:30 PM
ashrafsabry
استشاري نساء وولادة
ashrafsabry غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا العاطفة مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك يادكتور اشرف على قبولك بالرد على ماتعاني المراة

وارجو ان تعذرني يادكتور بان افسر حالتي لك ويطول كلامي معك ولاكني لم اجد حلا غير ان ابحث بطلب المساعدة

انا والعياذ من كلمة انا.......
انا انسانة اعني من مرض الضغط العالي والنفخان الزايد في جسمي وجربت وشربت شاي منسول الين ماوصل وزني 68 بالرغم اني طولي 154 وكان وزني اول 75 كيلو
وتزوجت واعانيت من الضغط العالي في فترة حملي الين ماوصل 300 وأكثر وعند وعندما حملت بالطفل الاخر وصل ضغطي الين 400
لدرجة بعدولادتي الاخرى وضعت في العناية المركزة لمدة 24 ساعه

وبعدين انفصلت عن زوجي وبعد سنة وانا اعاني من انقطاع في الدورة وكنت اتعالج تحت اشراف اخصائية نساء وولادة

وجلست سنه وانا اعاني من مشاكل الهرمون من نزول في الدورة وانقطاعها عني

وبعد كم سنة سرت احس اني ادوخ واحس برجفة في جسمي وتنمل في اصابعي وظهور حرارة في اطراف من جسمي مرة في ايادي ومرة في باطن قدمي

بالرغم اني رحت عند دكتورة باطنية وكتبتلي علاج الضغط كبوتين 25 جرام

ومنذ شهر القعدة السنة الي طافت اصبت بشي غريب لا اعلم ما هو

اعاني من نزيف غريب مصحوب بلزوجة غريبة
فترة اجد رائحة واحسها دورة وفترات دم فاتح الون ودون رائحة ويستمر من شعر الى شهران وانا على هذا الحال وينقطع علي لمدة اسبوع او ثلاثة ايام ويرجع الحال كالاول واذا تقلي من متى

انا اقول لك منذ شهر ذو القعدة السنة الي طافت الاى الان وانا على هذا الحال ولدرجة ماصمت الست من شوال من السنة الماضية بسبب شكي هي دورة او نزيف

وقبل رمضان باسبوع استخدمت من عند الصيدلاني هذا الدواء...primolut*N.....

وكنت اخذ من حبتين في الليل وحبتين في الصبح ووقف النزيف وصمت القضى لي من رمضان العام

والان منذ دخولي رمضان وانا استعمل هذا الدواء من حبة بعد الافطار وحبة بعد السحور

ولاكن اتفاجأت من نزول الدم بعد ثالث يوم من استخدا

وصرت اخذ من حبتين حبتين بعد الافطار وبعد السحور ولي فترة اعاني ممن إنتفاخ في اقدامي ولا اقدر اجلس بالرغم ماصرت اكل زي اول وكلها تمر واكثر من الماء
صرت احس بالام في ظهري بشكل مستمر ما اقدر انام الا ساعتان او ثلاث

بسبب اني اعمل في البيت ولا اجد المساعدة من احد واني يادكتور انا اجنبية ولا اجد من المستوصفات الحكومية اي مساعدة منها واذا رحت مصتوصفات خاصة احصل المبالغ الي فيها كثيرة وانا والله همي عشني مي موظفة ويدوب المال الي يجيني اخلية لاطفالي لاني مطلقة

فارجو منك يادكتور انك تشيرني بماذا انا فاعلة ووزني كل يوم يزيد اكثر ودحين وزني 98 كيلو واحس بان جلدي مشدود ولام غريبة احسها فيا وبالرغم من اخر مرة زرة الطبيب انف وحنجرة وكنت اعاني من احتقان لكن طلب مني اني افعل تحليل تضخم الغدة ولاكن لان سعرها غالي لم افعلها

بس الشي الي بدي اعرفه يادكتور اني استمر على هذا الدواء لنه مريحني بسبب انه مخليني اقدر ان اعمل شغل البيت لاكن اول بسبب نزولها بشكل مستمر لم تجعلني افعل شي من الالام الي احسها في جسمي

بالرغم اني قلت لك انه ينزل بشكل بسيط ليس غزير لكنه مصحوب معه بعض اللزوجة

وبكميات قليلة ليست كما اول

وشكرا لك يادكتور بالرغم ان كلامي كثير بس حبيت اشرح لك حالتي

وشكرا ولك مني كل التقدير والاحترام........................معك أم ريان

نعم كملي الدواء بس لازم طبيب باطني اشطر للضغط العالي