منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عيادة رجل الرجال النفسية:
قديم 22-06-2011, 02:51 AM
قلبي تعبان
عضو جديد
قلبي تعبان غير متصل  
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوي انا اعاني من يوم ماكان عمري 12 وانا انرفض من كل الي حوالي وابتدائن من اهلي
ولاني ماكنت القى احد اجلس معه صرت اجلس لحالي ومع الوقت صرت احب اجلس لحالي واسرح بخيالي
وخيالي كان وسيله عشان انسئ مشاكلي كنت كل ماطلع اسمع لي كلمه تضايقني وارجع لنفس الحال
حاولت كثيرر اجلس مع اخواتي بس بسبب رفضهم لي بشكل صريح صرت اجلس لحالي
احيانن الوم نفسي واحيانن الوم اهلي المشكله اني صااايره وحييييييييييده احساس الوحده بيذبحني احس اني مخنوقه ساعات ابكي وساعات تجف دموعي بس الي بقلبي ماني قادره اتخلص منه
وبعد صار معي شي ماثر فيني انا حبيت قريب لي من يمكن كانت بس ابي املي وقت فراغي به واحيانن احس اني حبيته من جد بس قبل فتره خطب اختي صح اني نسيته ومحيته من حياتي الا اني احس احيانن اني تعبانه
وان عمري مارح اشوف يوم حلو بحياتي
دايمن اسال نفسي ليش ليش اخواتي عاملوني كذا ايش سويت انا هم بدو من يوم ماكنت صغيره يعني ماذكر اني سويت شي يستاهل هل تعامل ولله كثيرررر حاولت اصلح العلاقه مارفض لهم طلب احاول اني اقدمهم على نفسي بس في اقرب فرصه يروحو ويتركوني لوحدي مع العلم ان تعاملهم مع بعضهم البعض غيرررررررررررر وقويه مره
الله يجزاك الخير اخوي بس ولله نفستي مره تعبانه مره ماني قادره امسك دموعي واخاف تفضحني احس اني مخنووووووووقه احيانن اتمنى اني اموت وكثيرر فكرت انتحر بس استغفر بي وانا الحمد لله محافضه على صلاتي بس لما اكون مضايقه كثير ماتطرا على بالي هل افكار اتمنى اني اموت برتاح وبريح سوري اذا طولت علكم