منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بالطبيعة اجمل
الموضوع: بالطبيعة اجمل
قديم 10-12-2016, 10:31 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  
رد: بالطبيعة اجمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمة الرحمن* مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا لوفتي تعبناك معنا ما فيه داعي تصوريها بس اذا فيه مجال شوفيلي المكونات الي فيها اقارن بالمكونات الي عندي
انا أخذته من صيدلية في الرياض تجيب منتجات طبيعية مستوردة و جيدة
الزيوت الي يجيبوها شفت خبيرات تجميل بالأعشاب عاليوتيوب معتمدينها
بس يضل كل شي وارد
بالنسبة لبيزلين تبع الديودورونت هي شركة عالميا معروفة ولها اسمها تعمل على المنتجات الطبيعية و خاصة مخرجات العسل و النحل استبعد كونهم يحطو مكون و ما يذكروه هذا يعني سقوطهم مع وجود المنافسة والله أعلم
لكن يضل مثل ما قلت لك كل شي وارد
هذا انا اجتهد في الاختيار و الله الموفق
دايما الغش وارد حتى في المسك والله ما اعرف اميز بس مثل ما قلت لك اخر مرة اشتريته كان موفق الحمد لله وقرب يخلص اشتريت ابيض و اسود
اذكر قرأت هنا في المنتدى عن اسم معروف في المسك و العود و العطور وواحد عنده خبرة في العطور على ما يبدو قال وجدت في محلهم بضاعة مغشوشة الله اعلم من صاحب المحل او من العمالة كنت ناوية آخذ منه و هونت خصوصا اسعاره غالية
حتى الصابون الي بنستعمله في صناعة صابونكم المغربي اذا فكرت اصنع بنفسي ما اضمن يخلو من الملونات و ما الى ذلك
المهم الاسبوع الي فات كان اسبوع بيو بامتياز ما خليت شي ما دهنته السدر و الصابون المغربي و فرشيت اسناني بزيت زيتون و عسل بحكم ما كان عندي فحم و زوجي مسافر
حمستيني لوفتي والله جزاك الله خيرا و حسيت بالانتعاش و الراحة بالطبيعة اجمل
عاد رجع زوجي بالويك اند قلت له لو ظليت شوي كمان بتجي تلاقيني علقت خيوط مثل طرزان بالبيت و اتنطط من زاوية لزاوية
متت ضحك ههههههههههههههههه