منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بعد رسالتي الى المقص .... ساكتب للخاص
قديم 16-09-2007, 05:28 AM
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباع الأثر
احسنت أخي الكريم وسلمت يمينك

وأشهد الله أنك عندي من زمرة الأعضاء الذين استبشر بمداخلاتهم ردا كانت أو موضوع قائم بذاته، ودائما ما اتوقع منهم التميز في الطرح والتميز في الأسلوب وهذه هبة من الله تستحق الشكر.

ونعم أخي الكريم .. ما فعلته إدارة المنتدى من غلق سبل التواصل بين الأعضاء أسلم وأنفع وأحفظ لحدود الله
وحتى وإن كان لهذا المنع بعض الجوانب السلبية كتعذر ايصال النصيحة في السر بدلا من البوح بها علنا إلا أن الجوانب الإيجابية أكثر وكما هو الحال في القاعدة الفقهية المعروفة ..
" دفع الضرر مقدم على جلب المصلحة "
وأي ضرر أكبر من أن يستدرج الشيطان الرجل أو المرأة فيبدأ الأمر بنصيحة خاصة لوجه الله ثم إذا بالآخر يثني على النصيحة ويرد الأول بالشكر ويعلق على الأسلوب وهكذا رسالة من هنا وأخرى من هناك ويتحول المنتدى إلى غرفة للدردشة بلا ضوابط ولا مراعاة لحدود الله، هذا فضلا عمن يستغل الخاص للدردشة منذ البداية ولا حول ولا قوة إلا بالله.

فعلا طرح موفق وأسلوب رائع وتجمعهما نية صالحة إن شاء الله فجزاك الله خيرا
اخي الفاضل تباع الاثر

بادئ ذي بدئ

اسمحلي ان اشكرك على نصيحتك التس قدمتها في احد مواضيع الاخوة الاعضاء والمتعلقة بمسالة قول " بجاه النبي " اما بعد

فاشكر لك اطرائك اللطيف

واسلوبك الرائع في شكر العباد , ان كنت يا اخي وُفقت في اي طرح فمن الله وان كنت اخطأت فمن نفسي ومن الشيطان , واحمده واشكره جل شأنه انه سخر لي اخوان امثالك واساله ان يوفقكم ويبلغكم اجر رمضان كاملا وان يطيل عمرك بما يحب ويرضى

اخي الفاضل نعم هذا ما رميت له من موضوعي, فباب الرسائل الخاصة محروس من الشيطان

واسال الله لكل المسلمين الهداية والتوفيق

ولك اخي الكريم جزيل الشكر على مداخلتك الطيبة وكلماتك التي استقرت في القلب فاحلت به السعادة

واسال الله لي ولك ولاخواني واخواتي التوفيق والعفاف

تقبل خالص شكري
وعظيم امتناني