منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - توقيت نزول البويضة باليوم والساعة معا ً.. للمنتظمه وحلول للمضطربه
قديم 31-01-2010, 01:11 AM
اخت المحروومة
موقوف
اخت المحروومة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة task-team مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

هذه امور مبالغ فيها وحديث الناس لا يجلب سوى المتاعب ولا نرحب بهذا الترويج لا من قريب ولا من بعيد

وقناة بداية اصلاً محذوفة من الدش لاني اكره متابعة مايسمى بتلفزيون الواقع

اي نعم هي قناة اسلامية ولكنها تعمل تحت فكرة تلفزيون الواقع

والذي ادهى وامر من هذا كله هو شريط الشات الذي رأيت فية مالم أرآه في غيرها من غزل وكتابات لا تليق بذوق المشاهد ولا يشرفني ان يكتب اسمي في ذلك الشات

وللأسف انه يوجد بتلك القناة رجل علم لا يوجد له نظير وهو الدكتور عبدالباسط سيد وانا اتابعة عن طريق عدة مواقع في الانترنت تتسابق في طرح كل جديد لديه ومنها اليوتوب

نسأل الله لها ولزوجها الذرية الصالحة

واعرف جيداً مدى المتاعب النفسية التي تصيب الناس بسبب تاخر الحمل

واكثر مايزيد تلك المتاعب هو عدم وجود مشاكل صحية يعني كما ذكرتي حين تثبت الفحوصات الطبية انهم سالمين من اي مشاكل صحية

لنفترض هناك مشكلة صحية عند زوج اختك فان التأخير سيكون مبرر وسيبحث عن العلاج وكذلك اختك لو كانت عندها مشكلة تمنعها من الحمل لكان السبب واضح وبدأت رحلة العلاج حتى يكرمها الله بالحمل

ولكن في مثل هذه حالتهم فان الفحوصات اثبتت انهم يتمتعون بصحة جيدة ولم يحدث الحمل لاسباب غير معروفة

وغالبية هذه الحالات يكون لها اثر نفسي رهيب جداً على الطرفين لذا فان العلاج الاول يبدأ بالحالة النفسية ولا اجد لهم في هذه سوى كثرة التقرب من الله بكثرة النوافل وكثرة الاستغفار والصدقة بنية حاجتهم فان لها اثر لا يمكن ان يتخيله عقل الانسان

قبل ان اعطيك التوصية أسئلي اختك هل تشعر بالآتي :
الاحساس المفاجئ بحرارة في أعلى الصدر، الرقبة، الوجه مع تعرق شديد يستمر من ثوان الى دقائق كما لوكانت هبة رياح ساخنة، خصوصاً اثناء النوم وهل تتكرر عدة مرات في اليوم الواحد.

انا ارسلت النتائج الى احد الاخوه المتعاونين معنا والذي نثق به

وعند وصول رده علينا سنرسل لكم التوصية بريدياً عن طريق أدارة المنتدى ولكن بعد الاجابة على سؤالي

اذا كنتي مستعجلة على الرد فالافضل ان تكتبي موضوع جديد في هذا القسم والاستشارية الطبية ستقوم بعملية الحساب واعطائكم المفيد افضل منا

عيادة النسائية والعقم

بالتوفيق اختي
اااه انا متاسفه مابقصد اضايقك

ارجوك لا تزعل مني وربي ماكان قصدي

اتصلت على اختي وسالتا تقول لا مابتشعر بهذه الاشيا

والاستشاريه بدي روح لعندا

بتمنى تخبرني شو صار ونحنا بانتظار التوصية

بكرر اعتذاري والف شكر الك

التعديل الأخير تم بواسطة اخت المحروومة ; 31-01-2010 الساعة 01:15 AM