منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يكذب علي
الموضوع: زوجي يكذب علي
قديم 28-03-2008, 08:11 PM
مقهورره
عضو نشيط
مقهورره غير متصل  
Unhappy زوجي يكذب علي

حابه تشاركوني وتعطوني رأيكن شوفو شو صار معي انا وحبيب قلبي (زوجي اللي بموت فيه) نحنا معودين نسهر كل خميس الاسبوع الماضي ماكان الي مزاج اسهر وبالاكتر حبيت انو زوجي يغير جو مع اصحابه بما انهم يجتمعون كل خميس فتركته بهبلي علي اساس انو رايح يسهر معهم وتركني من 10:30 وما رجع الا5:30 صباحا ولما حاولت اتصل عليه مارد عليا فتأكد انو مع تلك التي عادت لتراوده هي واهلها ليتزوجها والله يستر مايخربون بيتي
المهم هيدا الخميس لشعوره بالزنب عزمنا بمطعم علي اساس انو اول مره بيروح هنيك وانبسطنا ازا بي اتفاجأ بالجرسون يسلم عليه "كيف استاز شو الاخبار شو اسمك يقصد ابننا وين الجده الخ" وعالسريع بدأ الحبيب بالكزب ناس كتار بيشبهوا عليا وحكاني موقف صار معه وانا اسمع وانا مقهوره من داخلي لشو الكزب يا حبيب العمر وعديت الموقف وماحبيت اسوي مشكله
وبعدين اجيته رساله من هادول الناس قال شو ماراح تيجي تسهر معانا فسألني شو رأيك رديت حبيبي انا مابدي لكن ما بقدر امنعك وانا حاسه انو انت بدك وان هيدا شئ بيسعدك هيدا الكلام علي اساس الكذبه التانيه ان هدول اصحابه بعاتين رساله ليقضي السهره معهم وتركنا المطعم وبعث لهم انو بعد نص ساعه حيروح وصلنا عالبيت انا والصبي وقال شو بيسألني منك زعلانه رديت"زعلي خليه لالي لاني مابدي اعمل مشكله وانا عارفه انه انت بدك بس انا معوده منك ان اليوم خميس بنسهر سوا بنسهر سوا يعني بس وهيدا مانو تأنيب ضمير" المهم تركني وقالي ماراح اتأخر وبعد 10 دقايق لاقيته رجع اتصل عليهن واعتذر لهم
لا تتتصور لاول مره اشعر بالنصر وانو مازال بيحبني وقولتلو هيك اني قلت لحالي ازا ماعملت هيك ورحت معانها انو بطلت تحبني وحضنته وقضينا باقي اليوم مبسوطين
لكن هيهات من الكزب لمقابلتها والسهر عندهم بالبيت ليس معني النصر مره انو يصير كل مره مازا افعل لابعده عنهم ورب العالمين سيئين السمعه وغيرهيك سوف يخربون بيتي حتي يتزوج ابنتهم
امنيتي من رب العالمين ان يزيل هزه الغشاوة التي تعلو اعين زوجي ويبطل كذب ويرضي بحياتنا .......ادعولي وقولولي شو رأيكن

تم تعديل العناون

نرجو الابتعاد عن اللهجه المحليه
ليتسنى للاعضاء فهم مشكلتك
الاداره

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 28-03-2008 الساعة 09:02 PM