منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل هذا برود ام عدم رغبة
قديم 25-12-2018, 04:10 PM
Joody92
عضو جديد
Joody92 غير متصل  
رد: هل هذا برود ام عدم رغبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
من الاحتمالات غير ما ذكر:
* ضغط العمل، فربما يصل للبيت منهكا، فينام من الإرهاق.
ماعنده ضغط عمل مرتبط بدوامم عادي ولا فيه مجهود بدني مرهق ابدا

* الهموم والمشاكل كالدَّين أو مشاكل العمل، أو مشاكل في أسرته الأولى أو مع أصدقائه.
طيب معقوله مشاكل من هذا النوع تنسيه انه عريس وما ينبسط بعروسته !!طيب كيف باقي العرايس امورهم كانت تمام؟

ليست المشكلة في تأخر القذف، ولكنها في عدم القذف، وهذا المحير فعلا، أكثر مما سبق.
اي نعم خصوصصا المرات الاولى تتم المداعبة ويطيل فيها لكن ما تتم العملية كاملة ونتوقف لاني اتعب م فما ينزل ،، هذا يحصل في مرات قليلة ،الغالب يقذف لكن يتأخر جداا

* قد تكون لديه أفكار خاطئة عن الجماع، إما الشعور بالذنب مثلا، بسبب مواقف سابقة، أو تصورات، أو معلومات ومفاهيم، أو تصوره أنه لا يصح أن يكثر من الجماع خوفًا على صحته، أو يريد أن تطلب منه الزوجه ذلك، ولا يكون هو المبادر دائما، أو قد يظن أنك لا تحبينه أو غير ذلك من الأفكار والمفاهيم الخاطئة.
المعروف ان العروس ما تبادر اول ايام زواجها ، لان اصلا مافي مجال تبادر هي الزوج يكون يطلبها اكثر من مره ، فيكفي انها تلبس وتتعطر وهذا اللي كنت اسويه

من المهم جدا مصارحته بأسلوب يناسبكما، كالحديث عن الأولاد، أو يمكن الحديث عن مدى حبه لك، وهل هو راض عنك، ثم الولوج للحديث عن العلاقة الخاصة، وهل يريد شيئًا لم توفريه له.
المصارحه انا اشوفها شي صعب جدا ،لكن في مره سالته ،كنت توي عروس قلت له كم مره تحب تصير العلاقه ع اساس اصير مستعدة قال ما يهم اهم شي انك تكوني بحضني ،
وحتى لما كنا نحاول فالبداية وماتتم العملية كان يقول نحاول مره ثانيه بكره او بعده!!

من المهم التلميح في طلب العلاقة، ولا يشترط أن يطلب الزوج ذلك، وبعض الأزواج يحب أن زوجته هي التي تطلبه، تصريحا أو تلميحًا، لأنه يحب أن يكون شخصًا محبوبًا مرغوبًا، ولذلك عليك أن تبادريه بطلب ذلك، بأسلوبك الذي لا يشترط أن يكون صريحا، وإنما بالرومانسية وربما المداعبة في الفراش ونحو ذلك.
أنا كيف ألمح وانا ماشفته مشتاق لي وانا اعروس !!
وانا مهتمه بلبسي وشكلي طوال اليوم مو بس وقت النوم

شكرا لك ابو اسامه
نسيت اضيف انا وهو مغتربين في دولة اوروبية