منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اشتقت له وما ودي ابادر- حلت70
قديم 26-08-2017, 09:24 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
اشتقت له وما ودي ابادر- حلت70

السلام عليكم ..

من اسبوع صار خلاف بيننا والصراحه انا نفسيتي تعبانه من وصلت الشهر الثامن .. المهم السبب انه اخذني مرتين للمستشفى بنفس اليوم .. شي غصب عني و مو بيدي تعبت وماعاد اقدر اتحمل وقلت له مابي اتعبك ونروح مره ثانيه لان عندك معهد بالليل بروح مع اخوي لاقرب مستوصف قال لا كلمي المستشفى اذا في موعد اليوم باخذك وماني رايح للمعهد "" انا فرررحت لان اول مره يسحب عالمعهد عشاني """ وفعلا اتصلت ولقيت موعد وقلبي موجعني ان المستشفى بعيد بس هووو رافض اروح لأي واحد لان هناك تأمين .. المهم وحنا بالطريق عصب علي وقال راح علي المعهد وثاني مره باليوم ماسك هالطريق و و الخ ولما وصلنا وبعد الفحص الدكاتره تجمعوا و وضعي صعب ومحتاجه تدخل جراحي وبلشوا فيني لاني حامل و لازم اشعه ولازم بنج حوامل و و الخ هو شافهم محتاسين ويستدعون بعض قال لي حتى الدكاتره غاثتهم << انا طالعت له نظرة مدري وش افسرها حزن ولا حقد ولا ايش بس اللي عرفت ان وقتها شعور غريب مدري القاها من تعبي ولا من اسلوبه .. المهم بعد ماخلصت وطلعنا و وصلنا بيت اهلي عشان بنتي عندهم قال خليك عندهم لين تتعااااافين < طبعا انا مجهزه اغراضي مع بنتي لان حاطه ببالي انام عندهم .. قلت طيب ونزلت و ثاني يوم سئلني فيه وجع ولا خلاص قلت فيه شوي وبعدها قلت له باقي 3 ايام قال ع ايش قلت ع يوم زواجنا قال اها قلت ابيك تفاجئني بشي لو مره قال مابي تتعودين قلت عادي واذا تعودت خلني اتعود عالدلع وكذا قال انا تعودت عالمستشفيات من اخذتك وانتي وجعانه خلاص ابخليك عند اهلك لين تتعافين واشبعي منهم و و و الخ .. منها انا زعلت لان من اخذته حملت والحمل تعبني ومايمدي ولدت الا طحت بسبب فقر الدم ومضاعفات الولاده وانا اعالج عن المضاعفات الا حملت مره ثانيه و جا الوحام من جديد والتعب و بنتي تحبي والشغل يهلك ماعاد فيني طاقه لشي ومناعتي ضعفت . جرحني اسلوبه وماكلمته من يومها .. واليوم يوم زواجنا ودي اكون معه وبصراحه اشتقت له بس مابي ابادر مثل كل مره ابيه هو يبدا ابي اجرب هالشعور وابي اشوف متى يكلمني .. ماباقي لي الا 11 يوم ان شاء الله و ادخل التاسع وعندي شغل كثير ببيتي وماجهزت للولد لسا واخاف انه يطول علي وانا ماااابي ابدأ وش الحل !!!!!

‎‏ حُلت الرد 70
http://www.66n.com/forums/showpost.p...7&postcount=70

التعديل الأخير تم بواسطة حاتميه ; 03-09-2017 الساعة 01:39 PM