منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اشتقت له وما ودي ابادر- حلت70
قديم 26-08-2017, 05:21 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: اشتقت له وما ودي ابادر بال

تسلمون خواتي ماقصرتوا .. بعد ولادتي الاولى رفض اخذ مانع مع ان ترجيته كثير لان اولا تعقدت من الولاده وثانيا لان تعبت كثير وماصدقت خلصت لكنه رفض وكنت اقول عالاقل خل لما يكتمل دمي و استعيد صحتي واكون جاهزه جسديا و نفسيا لان انتوا عارفين الحمل ياخذ من الصحه كثير .. المهم صار وحملت قبل يكتمل كل شي لكن صبرت واستمريت ع ادويتي بدون ما اشتكي له من شي بس لما وصلت الشهور الاخيره وثقلت وبنتي ماتركد بس اركض وراها وماشاء الله ثقيله .. عشان كذا كنت بجهض عالخامس وبعدها عالثامن نزل البيبي قريب للحوض و ضغط ع الرحم و الورك و الم برجلي فضيع ومن غير الصداع المستمر و امراض كثيره جتني ورى بعض لكن لما تعبت حيل ماعاااااد اقدر اتحمل ابد ومالي غيره بعد الله يوديني ويجيبني بس انا اقول له اروح مع اخواني وكذا عشان مايقول عني مقطوعه هههههه .. وبالنسبه لتحهيز البيبي صعب لان مايسمح لي اروح مع احد نهائي و ماعندي فلوس .. يكفي لي اسبوع تورطت بمصاريف البنت وكل ماهذا اخذ من امي و امي على قد حالها بس مابي اكلمه واقول له هات لي حليب للبنت و و والخ .. هو اللي غلط علي وماقدرني .. مع ان يهتم فيني مرات ويحس فيني لما يشوفني اشتغل بالبيت وسهرانه عالبنت مايطلبني غدا عشان اشبع نوم و له مواقف كويسه كثير بس هالموقف الاخير طيّب نفسي وكرهته وقتها بس الحين اشتقت له و ادري انه متوقع ارجع بأي لحظه لان ياما رجع ولقاني قدامه بالبيت او اتصل و الح عليه يرجعني و و الخ او اكلمه اعاتبه ونتهاوش بعدها نتصالح ،، لكن هالمره عاتبت مره وحده وسكت عنه و اول مره كذا