منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طليقتي تزوجت
الموضوع: طليقتي تزوجت
قديم 31-10-2017, 02:25 PM
ساري الليييل
عضو نشيط
ساري الليييل غير متصل  
رد: طليقتي تزوجت

الله يسهل الأمور
والحمدلله ؛ زي ماقلتو ؛ ازمه بسيطه وبتتعدى على خير ؛ وين أنا هذيك الأيام مع المشاكل ووجع الرآس والنحف والهم والحزن ؛ ووين أنا الحين ؛ الحمدلله مرتااااااااااااح وكأن لم يكن ؛ وكل من حولي يشهد بذلك ؛ فهو نصيب ومقدر ومكتوب ؛ ماكنت اتمنى نوصل لهذي الدرجه من الإنفصال الكُلِّي ؛ لكن خيره ؛؛؛اقولها وبكل امانه وفي ذمتي ؛ بأن موقع منتدى الأسره والمجتمع له فضل كبير بعد الله في حل المشاكل ؛ والفضل يعود بعد الله لجميع الاعضاء رجال ونساء ومانسيت بعض المشرفين اللي تناقشو معانا في الموضوع ؛ اقسم بالله العظيم في بداية مشكلتي كأني طحت على الأرض وماقدرت ارفع من نفسي ؛ انتو بعد الله رفعتوني وشجعتوني ووجهتوني في كل شي ؛ أنا من الناس الكتوم ؛ مااحب اشتكي لأحد ؛؛
ماني ضعيف ؛ اللي بيكتب الله بيصير ؛ ليش اجلس اشتكي عند هذا وهذا ؛ اخفي همي بصدري ؛ ماهو من السهل الزوج يفقد جميع اسرته ؛ يمكن خيره ؛؛ الحمدلله هالحين تحسنت نفسيتي بنسبة ٩٠ في الميه ولم يتبقى سوا الذكريات الموجعه اللي بعض الأحيان تروح وتجي وكأنها عابر سبيل ؛ الحمدلله احس اني خرجت من قفص وكأني مسجون ؛ يمكن خيره ؛ والخيره فيما يختاره الله ؛ خلاص مع بداية السنه الجايه القادمه ابدأ اقرر على زواجي
وبآخذ اولادي معاي عندما يحين الوقت المناسب ؛ واللي احب اقوله بأن الفضل يعود لله ثم لكم جميع رغم اختلاف وجهات النظر من بعض الأعضاء ؛ إلّا انها تظل توجيهات تاج عالعين والرآس ؛؛؛ والحمدلله ودّعت الماضي بخيره وشرّرّرّرّرّه ؛؛؛ والله يعوصني بأحسن منها
ملاحظه/ كثير نادوني عالزواج من زملاي ؛ وأجاوبهم بأني حالياً ماافكر في الزواج
لأن نفسي طابت من الزواج ولا افكر ولا واحد في الميه ؛ لكن الله يكتب بما فيه الخير
وفي داخل قلبي اقول في نفسي مع السنه الجايه ابدأ اقرر عالزواج
تحياتي وتقديري للجميع ؛؛؛

التعديل الأخير تم بواسطة ساري الليييل ; 31-10-2017 الساعة 02:33 PM