منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة )
قديم 31-01-2016, 02:10 AM
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
وعد الذآآت غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

جلست من نومتي وخذت لي شور دافئ تجهزت ونزلت تحت حصلت جدي سالم وجدتي مزنه ينتظرون الفطور بست ع رؤوسهم : صبحكم الله بالخير
الجدات: صبحك الله بالنور والسرور
الجد : كيف أصبحتِ ي غلا جدك
فتحت عيوني ع وسعها الكلمه هاذي تبع جدي دايم يقولها ، أبتسم لي : دايم جدك كان يقولها هديل غلا جدها ويشهد عليّ الله إنك غلاي أنا بعد
بست أيده : جعل ربي يطول بعمرك ي الغالي
الجده مزنه : ورآها هاذي توخرت علينا
أنا : من ؟
الجده : الخدامه تأخرت علينا بالفطور ورآنا علاج أنا وجدك
قمت ورحت المطبخ وزينت لهم الفطور وخذني لهم وكان فيصل جالس معهم ويسولف طول وقت الفطور كنت أناظر فيه وأتذكر أمس بغيته يرفع عيونه ويناظرني لكن أبد عيونه لجداني وسواليف مقتصر فيما بينهم أبعدت عيوني عنه وتركته ع راحته للوقت آخر : الحمدلله
الجده : ماأكلتي شي
أنا بإبتسامه: الحمدلله أكتفيت
الجد : بالعافيه ع قلبك
كنت مأخذه قهوتي وداخله للصاله لكن كلام جدي أستوقفني : متى السفر ي فيصل
فيصل : بعد ثلاث أيام إن شاءالله
الجده : وهديل معاك
فيصل : لا كان ودي لكن تعرفون هديل رافضه شهر العسل<< أنصدمت>> وانا بعد فضلت مكوثها هنا بينكم لأنه راح أنشغل عنها وهي بنفسها طلبت تجلس معكم هنا وتراعيكم بنفسها ع ماأرجع وتكون جاهزه للسفر وأعوضها بأحلى شهر عسل
الجده : بس مايصير توكم عرسان لك أسبوع وتتركها وتسافر لوحدك وش بيقولوا الناس عنكم
الجد : وش لنا بالناس داام هاذي راحتكم اللي تشوفونا سووه المهم عندي تكونين مرتاحين ومبسوطين
فيصل ناظرني ورسم ع وجهه إبتسامه: الحمدلله مرتاحين ومبسوطين والأهم انه متفاهمين ومقدرين أوضاع بعض صح هديل ؟
ناظرت عيونه : صح
الجد : الله يديمها عليكم
الجده : طيب ع الأقل الثلاث أيام اللي لك هنا خذها واطلعوا مع بعض لاتحبسها عندنا انت بتغيب عنها شهر خذها وعيشوا أيامكم عرسان جدد
الجد : صادقه جدتك وراك ماتاخدها تتمشون ووتعشون
فيصل : إن شاءالله لكن تعذرني اليوم وبكره عندي أمور في الشركه لازم تخلصها قبل السفر وآخر ليله لي هنا تبشر بعزها
أنا تركتهم ومشيت عنهم وطلعت أتمشى برا وأفكر بتصرفاته وش مقصده خفت من اللي توصلت له وخفت يكون حقيقة ظليت أتمشى الين ازعجتني الشمس ودخلت وحصلت منى بنت اخو فيصل موجوده إنبسطت بشوفتها سبحان الله ماكنت اعرفها لكن دخلت قلبي وارتحت لها وجلسنا نسولف مع بعض وكانت تتكلم عن عمها كثير وانه هو قرييييب لها مرره إنبسطت أكثر ع الأقل أفهم هالكائن الحي اللي عندي طبعاً كنت متحفظه بأسئلتي وحاولت أتوصل للإجابات من غير ماتحس ، لكن للإسف ماتوصلت لشي أساساً كانت تتكلم ع شخص أنا بصراحة ماعرفه غير عن اللي عندي تماماً .
وهكذا مرت الأيام ع الوضع هذا أحصى من النوم واشوفه ع الفطور مع جداني وبعده مااشوفه الا اليوم الثاني الافطار جدي كان يتعذر لي عنه ويقول لي انه شغله مهم في حياته لدرجة يهمل كل اللي حوله عشانه لدرجة انه عقله للحين مااستوعب انه متزوج وصارت له حياه ثانيه لكن صدقيني فتره وتمضي ماتطول اعرف ولدي اذا قال شي يوفيه بكره راح يعوضك لاتاخذين بخاطرك ولاتزعلين ي غلا جدك..
أنا : مو زعلانه ي حبيبي انت بالعكس أنا عاذرته الله يعينه ويوفقه
الجد : لا أنا مايعجبني كذا راح أكلمه ع الأقل يجي بدري يجلس معك
أنا : لا تكفى ي قلبي لا تكلمه صدقني أنا مو زعلانه << يارب سامحني >> هو أصلاً كل ليله نزلت راسي ع انه خجلانه يعوضني عن الوقت اللي مضى
الجد ابتسم : تقولينه صدق
ابتسمت خجل : آيه دايم نسهر مع بعض ويجيب لي هديه صدقني مو مقصر معي
الجد : الحمدلله طمنتيني الله يريح بالك
دخل علينا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
باس راس جدي وجلس جنبه: اشحالك ي الغالي
الجد : بخير جعلك سالم
الجده دخلت علينا : إنت جيت
فيصل : آيه ي الغاليه آمريني
الجده : مايامر عليك غالي بس العاده تجي اخر الليول وتارك هالمسيكنه بين اربع طوف
فيصل خزني خزز ع باله مشتكيه: هذا جيت عساس عازمها برا
الجده انبسطت : صددق زين ميتسوي ي ولدي قومي ي بنتي تجهزي لايغير راييه
أنا : إن شاءالله
صعدت وقبل لأدخل غرفتي لوى ايدي ع ورا وقرب مني بغضب: تشتكين عليّ عندهم ظنك لو تكلمتي بتقبلك في حياتي لا ي ماما لاتحلمين بشي تكبر منك فاهمه
كنت أتلوى من الم أيدي وأحاول أفكني منه : فكني وجع
شد اكثر : وجع بإعظامك ي قليلة الحيا واسمعيني زين وحطيه حلق بإذنك اذا مو حابه تطلعين وجهي الثاني اللي راح يدمرك حافظي ع اللي يصير هنا بينا ولا تطلعينه لجدي او لأي احد كان ولا واللي رفع سبع وطبق سبع إن تشوفين شي عمرك ماشفتيه حتى بمنامك وحذفني الين انظرب راسي بالأرض وتألمت ونزل ع ركبه : لك عشر دقايق مافيه غيرهم تجهزين نفسك ولا مشيت وتركتك بمكانك طلع وصفق الباب وراه
ضميت رجولي لصدري وبكيت خوف وقهر وش ذه ليش يتعامل معي كذا مستحيل اطلع معه هالمتوحش مايندرى وش بيسوي فيني حسبي الله عليه ..
دخلت غرفتي ووقفت عند المرايا اجمع قواي وأكلم نفسي: لاتبكين إنتي أقوى من انك تبكين بسبب شخص مثل هذا خلاص سكاي وقفي دموعك لايقهرك إنتي اللي اقهريه انتي قويه وقادره ع انك تواجهينه وتكسبين وهو اللي بينهزم انتي مو بحاجته ولا بحاجة احد خلاص هديل خذي نفس عميق واهدي << رددت الكلام وكل مره تنزل دموعي اللي صرت اكرهها لأنه تبين لي ضعفي لكن في النهايه جمعت نفسي وقويتها أخذت جوالي برسل له رسالة لكن تذكرت ماعندي رقمه مالت عليه من زوج ،، بس تذكرت ليش أرسل له يولي خليه ينتظر من الناطور
مرت العشر دقايق وانطق باب الجناح فتحت وكانت الخدامه : بابا فيصل يقول ينزل
بدون نفس : قولي لأبوك فيصل هديل يقول مايبي ينزل
دقيقتين الا جاني مثل الثور الهائج: أظن قبل انزل حذرتك وش ذَا الحركات ماتفهمين غبيه انتي ولا كيف
بكل هدوء جلست وحطيت رجل ع رجل : اممم بصراحة مالي مووود اطلع معك مكان
تقدم لي والنار طالعه من عيونه ومسك زنودي: يعني أنا اللي ميت عليك هذا كله عشان اللي تحت طلبوني فاأقصري الشر وامشي معي لايشكون ووعد لأرميك بأي داهيه تاخذك
بعدت يده ونفضت المكان كأنه انفض وصخ وناظرته بكل قوه : اهاا يعني هذا هي مشكلتك اوك ماله داعي الدراما الزايده انزل وإذا سألوك قل لهم تعبانه وبتنام ترتاح وهكذا ريحتني وريحت نفسك
عض ع شفته قهر : مرض اللي ياخذك ي شيخه طلع وصفع الباب
إبتسمت انتصار أني قهرته دخلت غرفتي وبدلت ملابسي لبست بيجاما وسويت لي سهره ماودي اقضي الجلسه لوحدي لكن كلّه منه مافيني انزل عندهم بعد الكذبه اوووف وجلست اتابع أفلام كوكيديا بس ابي اضحك وجلست اضحك كذا معهم ولو أني مو حول الفلم بس اضحك مثل المجانين وبعده حسيت بجوع جيت بنزل لكن تذكرت كذبتي حسبي الله عليه هو طلع يتعشى ويروق وانا هنا مثل الخبلان .. دخلت مطبخ التحضيري وسويت لي سندوتشات خفيفه وعصير وقبل ماآكل تذكرت جداني وعلاجهم قبل العشا << صاروا هم من أولوياتي أنا اللي اهتم بأكلهم وشربهم وموعد الأدويه وراحتهم حتى ماأنام الا بعد ماأتطمن عليهم انهم ناموا ماقدرت أمسك نفسي وامنع قلبي من انه يتطمن عليهم بسبب كذبه عشان شخص مايستاهل نزلت وتصادفت بالخدامه: حميده بابا كبير وماما كبير في يأكل عشا
حميده : ايوه اللحين في ياكل
دخلت الصاله ووقفت خطوتي لاتتقدم حصلته جالس معهم إستغربت بالعاده سهاري
الجده : هلا بنتي حياك عساك خفيتي يقول فيصل انك تعبانه
ناظرني بخزز، تقدمت لها وضميتها: آيه كنت لكن أحسن شوي
الجد: عسى ماشر وش فيك
ابتسمت له ومازلت ضامه جدتي من ع جنب: مغص فديتك
المهم إنتوا خذتوا علاجكم قبل الأكل الجده : والله انك أصيله نزلتي وانت تعبانه عشان بس تذكرينا بالعلاج
فيصل ونبرة الإستهزاء : لا بجد أصيله ماشاءالله ع زوجتي
الجد : إسمحي لي ي غلا جدك العمر منعني لأسعد الدرج وأتطمن عليك قلبي كان يحاتيك بس الدرج عدوي
ضميته هو الثاني وبسته ع خده بقوه وضحكت : ههههه صدقني انت شباب وازينهم بعد
الجد ضحك: ههههه الله يجبر بخاطرك تعالي تعشي دامك نزلتي
كنت برفض لكن نظراته شوي وتحرقني من قهره عاجبني الوضع وجلست وطلبت طول الوقت اتدلع ع حدي وجدتي وسحبت عليه وخذت كل الجو منه لدرجة انه ماتحمل ههههه ترك الأكل نصه وطلع الحوش وقبل يطلع نادى ع الخدامه وطلب منها شاي بالنعناع ماتتصورون وش كثثثثر إنبسطت ارتحت خذت حقي ، بعد مخلصنا اكل رفعته وجلست ارتب لكن جدتي طلبت مني حاجه تمنيت لو ماطلبت😤
الجده : بنتي خذي الشاي لزوجك وجلسي بدل العشا اللي راح عوضوا نفسكم بكره مسافر
أنا : إن شاءالله .. خذت الصحن من الخدامه وطلعت له حصَّلته مسترخي ع العشب وفاتح ذراعيه ع وسعهم تقدمت بخطوات متردده خفت من ردة فعله ههههه ،، تقدمت وحطيت الصحن ع الأرض وجئت بمشي لكن شي قيد ساقي نزلت عيوني وكانت ايده ماسكتها إلتفت له ومازال مغمض عيونه : اللعب بالنار ي طفله صعب انتبهي لاتحرقك راح تندمين صدقيني
بكل قوه : الكلام هذا قوله لنفسك بعد لانه ماندري من راح تحرق الثاني
ترك ساقي : أنا حذرتك عشان يسقط العتب عني ، عدل بجلسته وأخذ الشاي جيت بمشي لكن وقفني : جلسي شوي الين يدخلون ينامون لأنهم أكيد يناظرونا من عند النافذه
إلتفت وصدق كانت جدتي تناظر بعدت عيوني وجلست بعيد شوي عنه متوتره من الوضع ومن وجوده اللي صرت اكررهه بسبب تصرفاته وأصبح المكان هدوووء الا من أنفاسنا تذكرت سؤالي وقلت هذا وقته : ليش تزوجتني فيصل
ناظرني ثم بالكوب : الأيام راح تجاوبك
أنا : ليش ماتجاوبني انت
بملامح هاديه: لأنه مانيب بموود يجاوب ع أسئلتك << إلتفت لي بإبتسامه سخريه >> ولأنه عاجبني وضعك كذا وانت بمتاهه
قهرني وقفت وتركته جالس لوحده : وش مفكر نفسه ميته عليه يعني مالت ولا مالت خلت جناح جداني عطيتهم ادويتهم وتطمنت عليهم وصعدت جناحي رتبت مكاني ودخلت غرفتي انام .. وبعد صلاة الوتر وأذكاري غطيت في نوم عميق ..

للحديث بقيه إن أحببتم كونوا بالقرب .. 🌷
الحمدلله ع كل حال .. 💙

ومضه :
أمل جديد .. فرصة جديده .. صفحه جديده !
هكذا أجعلوا يومكم فما مضى قد مضى وأنقضى .. 🌹