منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف ينظر الرجال للمرأة الثلاثينية
قديم 03-10-2004, 07:08 PM
ابوثنيان
شيف مع مرتبة الشرف
ابوثنيان غير متصل  

الأخت مهره

مما لاشك فيه الرجل يحتاج المرأة والعكس صحيح بغض النظر عن المستوي الاجتماعي والثقافي

اختي مهره يبذولى ان هناك تباعد في فهم المغز من الموضوع قد يكون مني شخصياً او ان سير النقاش هو السبب المباشر في الفجوه اذا كان هناك فجوه او انه يلوح في الافق نقطه وتحول في الموضوع وهذا مايبدولى وانا ارغب في ذلك ولكن كم تعلمين ان الموضوع في صفحاته الاخيره والا انا مستعد ان استرسل معكي في النقاش.....

عزيزتي مهره مازلت عند مبدئي وثوابثي تجاه الموضوع او ما تكلمة فيه

ولكن اذا كان بخصوص الغنيه اعتقد انك فاهمه قصدي ان الغنيه ليس في امس الحاجه للزواج والدليل نسبة الطلاق عند الاغنياء اكثر منها عند ذوي الدخول المحدوده او الاسر المتوسطه والفقيره ، لولا خوفي ان اتهم بخدش الحياة لاتجرات وقلت لماذا ان الغنيه ليس بامس الحاجه للزواج دونن عن نضيرتها الفقيرة

انا لم اقصد انه يجب على الفقيرة ان تقدم تنازلات ، ولن يضيرني بشي اذا كان زواج بنت متواضعه الحال تتزوج من رجل ميسور ومقتدر ويعمل لها ليله من ليالي الف ليلة وليله .

انا اللي ارجوكي ان تفهمي قصدي ولا تعتبريه تناقض في بداية طرح الموضوع ونهايته

على العموم انا اقبل اي نقد من شخصك الكريم لشخصي المتواضع

واختلاف الراي لايفسد للود قضيه

اكرر مبدئي هو:

ان البنت يجب ان لاتتنازل عن قيمته ولا عن ذاتها هذا مبدئي الاول والاخير . بغض النظر عن المستوي الاجتماعي ولكن هناك مسلمات يجب اخذها بعين الاعتبار......

جميل جداً ان نتحاور
جميل جداً ان نختلف
والاجمل ان يكون اختلافنا لهدف نتفق عليه في الاخير.

الأخ الفاضل / آمل تحري الدقة في بعض الألفاظ , مع دعائي لك بالتوفيق ـ المتحدث الرسمي .

التعديل الأخير تم بواسطة الوليد ; 08-10-2004 الساعة 05:51 PM