منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال للرجال لماذا ؟
قديم 15-08-2006, 11:14 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
Question سؤال للرجال لماذا ؟

بسم الله الرحمن الرحيم ...

اخواني اللي قرأ موضوعي السابق .. (( هل انت حقا تعرف النساء ؟..)) ... بيستغرب من طريقة تفكيري ...

نفسي اعرف ... فعلا وانا جادة ...

ليه الرجل ... (( مو الكل انا عارفة بس انتوا الرجال تعرفوون بعض وتفكيركم يتشابه )) ...

يخوووووووووووون زوجته ؟...

استنوا قبل لا تحكموا وتبدؤا تهجموا ... خلوووني اعطيكم قصص حقيقية وواقيعة جدا .. انا شفتها بعيوووووني

وكنت مصدوووومة والجميييع عااادي كاني انا اللي غريبة .. ويبدؤا يقولوا لو فعلا زوجته مريحتوا مايسوي كذه ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................

واحد متزوج من 6 سنين وعنده اطفال ... وعمره في الثلاثينات ليه يتعرف على واحدة في العشرين ويقلها من البداية انا ما ابغى زواج .. بس علاقة ويخرجوا مع بعض ويبوسها وكمان يحدد مواعيد للاتصال بينهم عشان زوجته ويتكلم عن زوجته بكل الحب والحنان وعن اطفاله وبرضه يستمر في الغلط .. ويقلها احبك ؟... يعني شئ عجيب حتى انا ماني قادرة افهم واحاول انصحها واقلها قلك ماااااافي زواج وبرضه تستمري ايش تستفيدي ؟..لاحياة لمن تنادي

(( انتوا فاهمييين قصدي ؟..)) ..

وواحد ثاني اتعرف على واحدة واتقدملها والكل موافقييييييين ومبسووطين .. في الاخير يطلع متزوج وعنده اطفال بس ماقال لاحد ... والبنت رضيت تتزوج عشان خوف من اهلها والفضيحة ...

وواحد في الاربعيين يتعرف على واحدة عمرها 18 سنة ويتكلم معاها بكل احترام واول مايشووفها (( صورتها )) يقلب 180 درجة ... ويتكلم كلام وسخ بكل معنى الكلمة ... وعنده اطفال وبنات في سنها ويبغى يتزوجها ويقلها انا انسان طوول عمري اسافر ومع بنات وعمري ماشفت زيك انتي ... (( كملوا ))

وواحد في الاربعيين وقرب الخمسييين يدور على واحدة للزواج بس تتكوون عشيقة .. ومايجلس معاها دائما ...

.................................................. .................................................. .................................................. ......................

اللي ابغى افهموا منكم يارجااااااااااال .. ليه كذه ؟... ايش الهدف ؟.. هل هو هدف جنسي ؟.. مستحيييييييل الموضوع يوصل للزنا .. ما اتخيل ...

فااهمين اللي ابغى اقوووله ؟.. فاهميين قصدي ؟... ليه كذه ؟.. ايش يحسوا ؟.. ايش يبغوا ؟.. مايخافوا على اخواتهم ؟... ولا ... بعضهم يقوول ما اسمع اغاني حراام .. يعني تخرج معاها من وراء زوجتك وتقول ما اسمع اغاني ؟ قمة التناقض ...

البنات هبل .. حتى لو كان عندي فراغ عاطفي ما ارمي نفسي كذه .. من حقي البس الفستان الابيض ومن حقي اعيش شريفة طووول عمري حتى لو ما اتزوجت ... وبرضه ما احد يسمع ....

فهمووووني يارجال ... ايش قصدهم من هذي الافعال ؟... ترى كل هذه تجارب حقيقية ولازالوا عايشين فيها وانا مستغربة ... من حالهم ... احس يتعبوا قلبهم واعصابهم على الفاضي ومن شئ مفرووغ منه