منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي لا يقدر تعبي في شغل البيت وترتيبه ..
قديم 11-04-2012, 06:59 PM
كبرياء انثى 1
عضو جديد
كبرياء انثى 1 غير متصل  
زوجي لا يقدر تعبي في شغل البيت وترتيبه ..

مالي بالمقدمات زوجي طيب وحبو وكريم
لاكن فيه خصله انه يحب يهلكني بشغل البيت
يعني مثلا اذا اكل بسكويت رمى بالكيس حقها بالارض اذا يبي شي يحوس الدنيا ولايرجع كل شي مكانه
وكذا مره اذا تزعلنا يروح يخرب الملابس كلها ويطلع وانا اجلس يومين ارتب فيها
امس قلت بنظف الغرفه وكل شي رتبته حتى السرير اسحبه من مكانه علشان اكنس تحته تعبت امس مره
وفيه شنطتين كبيره حطيتها بدولاب حقه لان مافيه مكان المستودع مليان
راح حضرته ورمها بالارض ويقول حطيها بالمستودع اقوله مافيه مكان يقول مالي شغل وكنت جالسه ارتب غسيل جاء وشات كل الملابس الي رتبتها قسم بالله ميته من القهر وبكره بنسافر تركيا تمشيه
ماني عارفه وش اسوي هو خرج بعد محاس الدنيا فوق راسي وانا تعبت يعني ليه مايحترمني ويعرف اني مو خدامه عنده كل شي انا اسويه حتى لو يضيع شي لازم انا الي ادوره تعبت وربي تعبت احس راسي بينفجر ماني عارفه وش اسوي خصوصا بكره سفرنا بعد طلبة ثلاث سنوات
وش اسوي اترك الغرفه على ماهي عليه ولا ارتبها تكفووون عطوني حل وربي بموت من القهر قبل يجي من برى
نسيت اقولكم ان عندي ولدين صغار واحد سنتين ونص والثاني سنه وانا اتعب معهم وهو ولا يساعدني بشي معهم كل شي انا اسويه هو بس يبوسهم فقط لاغير حتى اذا تضاربو يناديني من اخر الدنيا علشان ابعدهم وهو جنبهم مايحرك نفسه الحين انا قفلت جوالي لاني اعرف انه بيتصل يسال عن العيال