منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - من الغلطان أنا والا زوجي ؟؟ ياريت تشاركوني محتاجه لرأيكم
قديم 07-10-2006, 12:40 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
icon40 من الغلطان أنا والا زوجي ؟؟ ياريت تشاركوني محتاجه لرأيكم

المشكله صارت امس

وطبعا ماعندي بعد الله غيركم أشكي لكم وأخذ برايكم وأشوف هل تصرفاتي صحيحه او غلط

أمس رحنا للسوق طبعا كان هناك ترتيب مسبق من قبل أسبوع وهو قال انا بتفرغ لك يوم الجمعه

وانا روحتي للسوق ضروريه لأن خلاص حامل وبطني كبير ما عاد تكفيني ملابسي لا بجامات ولا ملابس عاديه

المهم رحنا ,, (( نقطه أبي أوضحها انا وزوجي متفقين انه كلما أستلم الراتب يعطيني الف ريال لي خاصه فيني

ويقولي اصريفيها او احرقيها او جمعيها لك براحتك هي لك خاصه فيك انتي وداخله من ضمنهافاتورة جوالي ))

دخلنا السوق على بركه الله ,, ورحنا ودخلت محل الملابس وأخذت بلوزة, قام قال لي:

وجع قيمتها 160 ريال !! أنا ألتزمت الصمت ,,

مسكت بنطلون جينز قال لي: ووووووجع ب250 ريال !!!

وأخذت تنورة واخذت والخ....... وطلع الحساب 620 ريال ,,,

حاسبت وطلعت من المحل قلت له فيه محل حق اطفال نفسي اروح أشوفه قال : ok نروح نشوفه وانا وياه نمشي

يطالع بالحريم هذي سمينه بزياده وهذي نحيفه بزياده

وهذي عيونها واسعه وهذي عيونها صغيره

هذي فيها طول يروع كنها رجال

وهذي عبياتها حلوة وغريبه

وهذي ريحه عطرها قوووويه

وهذي حاطه بعيونها كحل ازرق

وهذي رومشها طويله

وهذي احس تناسبها هالبلوزة,,,,,,,,,,,,!!!!!

كل هذا وأنا ساكته ماقلت حرف واحد مع انها ماهي عادته يتكلم بكلام زي كذا او انه يطالع بالحريم بالطريقه هذي

بعدها طلعنا وطبعا حامل ومشت شي طبيعي بتحس انها شحنانه من كثر المشي

يوم ركبت السياره قال لي : وش فيك تلهين كأنك (( كلب))!!!

قمت أنا هنا خلاص أنفجرت قلت حرام عليك انا أمشي وتعبانه من المشي تروح تشبهني بالكلابه والله انك بالكلمه مالك حق تقولها

وقام قال انا أمزح !! قلت وش هالمزح السخيف زياده على حركاتك البايخه بالسوق تجي تشبهني بكلب

وتقول أمزح!!

قال انا اتفرج على أشكال الحريم ما تزوجت عليهم حتى تزعلين ,, قلت وغير الحريم جالس تحاسبني

في مصروفي مو انت تقول براحتك اشتري اللي تبين فيهم وش غيرك ما كنت كذا,, قال انا ماتغيرت بس انتي طريقتك

شينه والتعامل معك صعب..

قمت أنا التزمت الصمت وسكت وهو سكت والى الآن ما كلمنا بعض ,,,

من الغلطان انا والا هو وبكل صراحه واذا انا الغلطانه كيف أراضيه هالزعلان؟؟