منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هذا هو الوقت المناسب
قديم 26-07-2017, 10:45 AM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  
رد: هذا هو الوقت المناسب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه رغم الالم مشاهدة المشاركة
ماعاد فيني اتحمل اعيش معه كلما تذكرت كذبه بكل شيء حتى بادعاء عشق كبير لي ..وهو في الاساس يدور على غيري

نعم يعشقك ويحبك ويقدرّك لأنك طاهرة شريفة عفيفة يستطيع يأتمأنهاعلى بيته واطفاله، ركضه خلف النساء عامة وخلف هذه المتزوجة تحديداً ليس له علاقة مباشرة بحبه لكي وانما لها علاقة مباشرة بوازعه الديني وقوة ارادته امام المنكرات كما ذكرتي

لا مقارنة ابداً بينك وبينها

انتي اخلصتي نيتك لله وحافظتي على زوجك "الخائن"

بينما هي لم تخلص نيتها لله ولم تحافظ على زوجها " الشريف او الخائن"

طيب نجي هنا للمشكلة اللي هي ليش بيعطيني المر ويعطيها الحلاوة؟

طبعاً لكل حالة وضعها الخاص

ولكن تحليلي واجتهادي يقول ان ذلك ممكن يعود للاسباب التاليه:

1- رعاية الشيطان للموقف وبالتالي هو يقلب الموازين عند زوجك ويجعل هذيك العفنة المنتنة حلوة في عينه "في هذاك الوقت فقط ولا هو في داخله لايأأتمنها على شيء لانها خانت زوجها (مع انه هو ايضاً خان زوجته) "

2- عدم تحمله لكافة مسؤولياتها وانما فقط اوقات اللقاء والمحادثات.

3- تعوده على ذلك

4-ويتحمس يدورني اذا اهله فيه لانهم يحبوني ودائما يعزمهم وانا استقبلهم احسن استقبال وهالفتره يفكر بكذا عزيمه لهم واخواته يبون يطلعون معي كم طلعه نتمشى سوى فهو متحمس اني اطلع من النفاس . وانا ابي اجلس بيت اهلي واتركه وانشغل فتره بحياتي مع اهلي وصديقاتي يمكن يخف القهر والالم اللي بداخلي على الاقل استرجع روحي الحلوه اللي كسرها
انا ارى والرأي لكي انك تعودي لبيتك وتستمرين على نهجك الناصع البياض وهو مصيره سوف يكبر ويعود لكي

المطلوب منك انك تعطيه صفعات خفيفة متباعدة في حالة انك رأيتي دليل واضح امامك على خيانته ( احتفظي بالأدلة)

واستمتعي بحياتك حينما يكون معك ولاتجعلي للشيطان فرصة انه يكسر الميثاق الزوجي الغليظ الذي بينك وبين زوجك

ولاتتركي بيتك من غير جمع ادلة لأن الجميع سوف يقفون معه.