منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره
قديم 08-09-2015, 11:01 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  
رد: (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره

زوجتي العزيزية ما كنت اتوقع في يوم من الايام اني اكتب في هذا الموضع شئ وبذات عنك انتي
لكن فاض قلبي وسرت اتمني اليوم الي ادخل البيت فيه وما القاكي , اتمنى اني في يوم اكون نايم واصحى ما احس بوجودك ولا بريحتك الجميلة .
اتمنى حتى لو اني اموت وافارق كل الدنيا واطلب من الله عن ظهر قلب ان لا يجمعني معاكي في الاخرة وان توفاني الله رووووووووحي تزوجي الله لا يردك ما ابغا اي رابط بيني وبنك .
ولو كنت اقدر في يوم من الايام حتى بنتي فلذة كبدي ما ابغا اربطها بيك وربي والله العظيم لو اقول مليون مرة في نفسي وللعالم انا اكرهك ما راح توفي نص الي في قلبي .
كلنا بنغلط في الدنيا دي وكلنا بنتحمل عقبات عشان الناس الي نحبهم لكن الا انتي .
طول عمرك كنتي تقولي لي انتا ما تلاقي مثلي واعطيتك جوك الى ان حسستك اني فعلا ما استاهلك لكن الحقيقة الي كنت عامي نفسي عنها هي اني فلا استاهل احسن منك .
تحملت النكد والمشاكل والاستفزاز والذل الي بدر منك ومن اهلك الله لا يبارك فيكم كلكم لا دنيا ولا اخرة تحملت من باب انو بكرا يوم جديد وحياة احلى ومن الجهة الاخرى انو عندي بنت هههههههه

بنت ان ما كرهتها الان راح اكرهها مستقبلا لمن اعرف انو فات الاوان وانا باحاول اصلح شئ جار عليه الزمان وقتها بس راح اعرف انو تعلقي في بنتي كان اسوء قرار عملته في حياتي وتخيلي تكون كمان غضيبة .

الله لا يبارك فيكي ولا في اهلك الي ربوكي ولا يجعل لك في الدنيا خير ولا يكتبلك راحة بال يا رب قادر يا كريم .
في كل مرة غلطتي فيها في حقي تكون النهاية هي خروجي من البيت لمدة ساعة بس وارجع احضنك واعمل فورمات لعقلي ولا كانه شئ سار .
هذ الشئ بيتكرر ثلاث مرات في الاسبوع !!!

زوجتي ابشرك والله العظيم الطلاق قريب وان شاء الله راح تعرفيني وتقدريني قريب ان شاء الله لكن مو وانتي على ذمتي لاني حاول افهمك شخصيتي حاوالت اطلب منك حقوقي ومافي ابسط منها , لا تستفزيني واحترميني ولا تعصي كلمتي وكانت كبيرة عليكي انك تسمعي هذا الكلام لا بارك الله فيكي ولا في من رباكي الله يبتليكي ببلاء شديد يشغلك في نفسك زي ما اشغلتيني , من كثر مشاكلنا اخذت لفت نظر في دوامي والمشكلة انك اكثر وحدة عارفة اني انسان حساس لابعد الحدود وانتي استخدمتي نقاط ضعفي ضدي ما اقول الا الله يسمعني عنك خبر قريب يفرح قلبي .

واوعدك انو الطلاق قريب والله مسالة وقت لا اكثر ولا اقل بس محتاج اني اكره بنتي قدر المستطاع لانه لو عليكي هه كان طلقتك من زمان