منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يتم الحمل مع مبيض واحد فقط يقوم بالتبويض ؟
قديم 13-12-2008, 09:28 AM
لميس 222
عضو جديد
 الصورة الرمزية لميس 222
لميس 222 غير متصل  
اسفه اختى اني طولت عليك لاني ماعندى وقت احاول ادخل بين فتره وفتره واسفه عالاطاله ياختي المفروض تشلين الكيس قبل تحملين احسن لانه هو بيسويه لك بيسويه واحسن سويها وانتي مو حامل عشان ماتخسرين الجنين بالعمليه انا دكتور قالي بيسويه وفيني الجنين بس رحت مستشفي ثانيه وقالي عادى نسويه لك بعد الاولاده لانه الكيس الي فيك يعتبر حميد وحجمه مستقر بس اذا حسيتي بالم ع طول تعالي المستشفي بس الحمدالله تمتت والادتي بسلام بعد الاولاده كبر الكيس وصار حجمه 25لا26 ع قولت الدكتور قد البطيخه وخسرت المبيض بسبب اهمال الاطباء المفروض يسون لي العمليه ع طول بعد الاولاده الكيس خلاص تحلل لو اني مطوله اكثر كان انفجر وخسرت الرحم كله بس الحمدالله الله لطف و وشالو المبيض لانه الميض مات وجوده ماله دعي وقالي احتمال نشيل الانبوب تبعه بس الحمدالله ماحتاج شيل وانتي لاتهملين نفسك روحي سوي العمليه قبل الحمل انا لو كنت اعرف انه فيني كيس كان سويت العمليه قبل حملي بس انا اكتشفت الكيس بحملي جيت اسوى سونار للحمل وكتشفت الكيس والكيس هو سبب الرئيسي لتاخير الحمل مثل تكيس المبايض تمنع الحمل بس الكيس اذا تم ازالالته باذن الله يتم الحمل التكياسات يصعب الحمل وعلاجه اصعب انا كان حجمه بالاساس 16 كبير لازم اشيله عشان اني تاخرت كبر الكيس وصار حجمه من 25 لا26 ولاتخافين هو يعتبر كيس فوق المبيض يتم ازالاته وانشاالله تحملين واذا عن التصاقات اذا تاخرتي ممكن تنزل الاتصاقات وتفسد المبيض حقكك مثل مصار لي واتمنى اني نفعتك وتوكلي ع الله وسويها ترى اختى صار لها مثل حاتلي بس الحمدالله ماخسرت المبايض لانه سوت العمليه ع طول صارت ترجع وماتقدر تقوم والام شديده انتي حاول بقدر المستطاع ماتتاخرين بالعمليه والله يقومك بسلامه ولاتخافين بتحملين ان شاالله لانه الكيس سبب تاخير اذا شلتيه وكنتي سليمه وزوجك سليم بتنجبين باذن الله .

التعديل الأخير تم بواسطة لميس 222 ; 13-12-2008 الساعة 09:38 AM