منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لاأفهم نفسي وأكرهها / الصائمة لله
قديم 28-09-2015, 12:11 AM
divergent15
عضو جديد
divergent15 غير متصل  
رد: أكره نفسي فساعدوني

بما انني قررت ان اكون صريحة مع نفسي فأنا ارغب ان اطرح كل أخطائي هنا وان اكون صادقة مع نفسي فحتى يأتيني الرد سأطرح كل شيء بعد الأذن
اضافة الى ما سبق فأنا لدي زيادة في الوزن
طولي 167 و وزني في السابق كان في 60 ثم اصبح في 70 وكان جسمي متناسق جدا و مقبول
ولكن الآن أخذ في الازدياد من الثالث ثنوي و أنا كلما توترت كلما أكلت
رغم ان آكلي ليس زائد فأنا لا أكل الرز ولا العجائن لا اتحملها
أكل الشوكلاته بكميات كبيرة لكني افضل النوع الداكن
وجباتي غير صحية لكنها غير زائدة
أنا الان بالجامعة و اشعر بالخوف الشديد و العجز لدرجة انني لا أستطيع ان ادرس صفحة واحدة واظل طوال اليوم أحدق بالشاشة
أصبحت منعزلة ، اشعر بالاختناق و جسمي يؤلمني رغم انني لا ابذل اي مجهود و اشعر بالتعب الشديد و الصداع
أنام اكثر من 12 ساعة و استيقظ فزعة اريد ان أصحح وضعي ، ان اصلي و ان ادرس
لكنني انتكس سريعا و يمضي اليوم وانا لم افعل اي شيء
كل شيء يغضبني و ابكي سريعا ، ولدي خوف كبير جداً من الفشل
خصوصا واني واجهته قبل سنتين انتكس مستواي الدراسي و واجهت ظروف وانقطعت عن الدراسة ثم عدت في العام الذي يليه بخوف و جهد لانال ما اريد
والان أنا خائفة لدرجة العجز من ان يحصل امر مشابه و من ان افشل !
عندما افتح الكتاب ولا أبالغ لا أستطيع ان اقرأ الجملة الواحدة ارى الحروف فوق بعضها و مشوشة ولا أستطيع فصل الكلمات بسهولة ! رغم انني اقرأ من الشاشة بشكل طبيعي جدا
ولدي عادة افعلها دون احساس اعلم ان الامر محرج ولكنني قررت ان اعترف بكل شيء
أنا أقوم بشيء طوال الوقت وهو حك جلدي في اي مكان في جسمي وجهي او رقبتي او يدي او راسي و هذا الامر سبب علامات و جروح و يسيل الدم ولكن لا اشعر به
اعتدت على هذا الامر طوال الوقت فلا أستطيع ان اترك يدي غير مشغولة بالحك عندها ارتجف و اتوتر وهذا الامر في منذ فترة ليست بالقصيرة.
هذه الفترة بالذات مشاكلي ظاهرة كلها جميعا لا اعرف ما السبب كما ان لا بد لي من حلها.