منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ممكن مساعده من المختصيين او اهل الخبره .ضروري ارجوكم (جرح في القضيب)
قديم 28-03-2007, 07:26 AM
زائر22
عضو جديد
زائر22 غير متصل  
ممكن مساعده من المختصيين او اهل الخبره .ضروري ارجوكم (جرح في القضيب)

السلام عليكم..
بعد طرح هذا السؤال على اكثر من منتدى في نفس المجال ، لكن لم أحصل على أي اجابه بل على رد بسيط من الأعضاء او من الإداره لم احصل عليه..فجعلت ثقتي فيكم.ولعلكم تساعدونني...
لدي سؤالين أرجو منكم المساعده.
1- انا متزوج منذ 3 أشهر تقريبا. وزوجتي كانت تواجهه الألم الشديد عند إدخالي للقضيب مما منعني من الإدخال لفتره طويله واللجوء الى المداعبات السطحيه الخارجيه.
ومن ثم وجدنا ان لديها مشكله وهو وجود جرح عند فتحه المهبل و بجانب الشفرتين و الجرح عباره عن تمزق بسيط في الجلد مما يسبب لها حرقانا كثيرا. فلا أدري ما الحل؟ علما بأن الحكه كثير لديها في تلكم المنطقه وهذا يمنعها من وضع أي كريمات على المنطقه لانه الحكه تزداد عند وضع الكريمات.
في تقديري انه شي عاد جدا لو كان حاصلا في اي جرءا اخر من الجسم.لكن كونه في هذه المنطه بالذات (والجلد هنالك رقيق بعض الشيئ وحساس ) فلا ادري ما الحل؟
علما بأنها وضعت بعض الكريمات لكن لا جدوى للسبب الذي سبق وذكرته وهو الحكه. وهذه المشكله موجود عندها منذ أكثر من 3 اسابيع.

2- نفس المشكله تقريبا موجود لدي لكن بشكل مختلف بعض الشيء. حيث وجدت قبل ايام بسيطه وجود جرح في قضيبي من جهه الخلف. (أي في الجانب الخلفي للقضيب) الخارجي ببقضيب..مما يسبب لي الحرقان و الألم عند ملامسته او عندما ينتصب بالأخص لانه ينشد والجلد يمتد. وكما ذكرت انه يحصل هذه الشي في انحاء الجسم عادهً وهو شيئ ليس خطرا. لكن كونه في هذه المنطقه فهذا ما يثير الإهتمام والقلق بعض الشيئ لانه يمنعني من فعل اي شي لانه في النهايه "جرح".

أرجو منكم شرح الموضوع إن كان هذا عاديا أم لا سواءاً لسؤال الأول والثاني؟
وأرجو توضيح أحد مسببات الألم عند الزوجه عند إدخال القضيب؟
علما بأني اقوم بالمداعبات الكثير قبل الإدخال. لكن الإفرازات قليله جدا وإن أطلت فتره المداعبه لفترات طويله.

أرجو الإجابه في أقرب فرصه. لاني لا استطيع الان حتى بالملامسات السطحيه خوفا من الجرح في قضيبي..

شكرا وأعتذر على الإطاله. لكنني استعنت بالله وبثقتي بكم لحل هذه المشكله وانت الحل الأول والأخير دائما..

تحياتي...