منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري
قديم 24-07-2008, 09:15 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انثى مسلمة متزوجة 3 اولاد وبنت

الحلم الاول
منذ ما يقارب من 3 سنوات ،رأيت وكأني تركت طفلي الصغير وكان حينها اقل من سنتين نائما مع احدى اخواتي ثم عدت لاخذه فوجدت لدى اختي مجموعة من الفواكه من ضمنها البطيخ على ما اتذكر فاخبرتني باختي ان والدي -رحمه الله-هو من احضر الفواكه وان ابني استيقظ من النوم واخذ بالبكاء بالبكاء ورفض ان تأخذه اختي ولم يقبل ان يأخذه احد الا والدي وكانت اختي تتحدث وكأن ابي حي لم يمت ،المهم سألتها اين اخذ ابي ابني فاشارت الي وذهبت ورأيت والدي جالس في سيارة ولم يتحرك بها وابني اصبح صغيرا يعني وكأن عمره شهر او اقل ملفوف في شال ابيض كعادة الاطفال المواليد ،عندها دمعت عيني وقلت لوالدي اعطني ابني ويكفي انك اخذت اخاه (لدي طفل متوفي كان والدي قبل وفاته بمدة طلب مني حلا واعطيته وكان ان توفى طفلي) لم يرد والدي وكانه في عالم اخر ولا اعرف بالضبظ ان كنت استرجعت ابني منه ام لا واستيقظت قلقة على صغيري وما زلت.

لا أرى تعبير هذه الرؤيا

الحلم الثاني

ربما يكون له صلة بالاول حيث اني رأيت والدي في بيت اهلي القديم وانه سيخرج من البيت وابني الصغير يلحق به وهو يقول لي خذي ابنك لا اريد ان اخذه وانا اضحك واقول لوالدي خذه معك ، ولكنه مصر بانه لا يريده واستيقظت من النوم .

لا ارى تعبير هذ الرؤيا ايضا

الحلم الثالث

لديا قريبتين شابتين توفتا بالمرض الخبيث ،واحلم بهن يعطوني اشياء لدرجة ان احداهن كانت تقول لي انا سأعطيك ولن اخذ منك ولكني لا اعلم ماذا ستعطيني؟؟؟؟؟ اما الاخرى فاعطتني طفلة صغيرة مولودة حديثا وشعرها ضفائر شقراء طويلة نوعا ما بالنسبة لطفلة مولودة .

لا يجوز ان نقول المرض الخبيث،بل نقول المرض الشديد

إن صدقت الرؤيا والله اعلم:-
دنيا تفتح عليكم باذن الله تعالى ،،وفيها عسر وشبهة،،

الحلم الرابع

وهذا حديثا من يومين ،رأيت احدى صديقاتي تعطيني فستان سهرة وردي اللون لالبسه ولكني قلت لها بانه لا يناسبني و مقاسه صغير علي وان وزني زاد عن السابق فاكيد ان الفستان ضيق ولكنها اصرت فلبسته وكان جميلا جدا علي وكأنه فصل خصيصا لي، وفي نفس الحلم وكانه مقطع اخر من الحياة رأيت والدي - رحمه الله- يعمل مساج لحلقه وكأنه كان مريضا ولا يستطيع الكلام ولكن بعد المساج اصبح قادرا على التحدث .

جوزيتم خيرا

إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم

الفستان : حمل باذن الله تعالى،،،،ولعله اذى يصيبك في فمك تبرأين منه باذن الله تعالى

ولعل الوالد مات وهو مدخن يرحمه الله تعالى