منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كن رجلا رومنسيا
قديم 11-08-2003, 07:08 PM
لي أثر
قلم مبدع
لي أثر غير متصل  
icon14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رااااااااااائعة أختي وكلمة روعة بحق كتاباتك قليلة جدا جدا ولا توفيها حقها..

فعلا مبدددددددددعة ..

أشكرك أختي ملكعة على كتاباتك وملاحظاتك .. فعلا هذا ماينقصنا كرجال تجهاه زوجاتنا ..

أنا لا أقول هذا الكلام للتقليل من شأن الرجال لكن بالفعل ينقصنا الكثير ومع كل مانقووم إلا أن للفكرة وقع خاص على أنفسنا ولتنفيذ هذه الفكرة أيضا وقع خاص ليس في أنفسنا فقط بل تبقى محفورة في ذاكرتنا فما أجمل أفكارك اختي ملكعه وهذا فعلا ماتحتاجه المرأة .. بالتأكيد ليس هذا كل شيء ولكن هذا غيض من فيض سلمت يداك وسلمت أفكارك أختي ..

لكن لي تعليق بسيط ..

ليش الثمامة يعني ليش مايكون فوق راس طعس بهاف مون .. طبعا كوني بالشرقية اقول هالكلام وللجلسة فوق رمال الشاطئ وقع خاص يحليها ويزينها تناغم صوت الموج وطلة القمر طبعا القمر اللي قاعد بجنبك مو اللي بالسما

وبالنسبة لي شخصياً حاط بجوالي لزوجتي الحبيبة أسم ( رفيعة ساس ) ودايم اردد على مسمعها ...

أبسجد وأحمد اللي خصني باللي رفيعة ساس .. لقيت ابها نهايات الهموم وبلسم آلامي

سطور قليلة ولكن مفعولها كالسحر خاصة بعيونها .. وفي كل مرة تسمعها أحسها وكأنها تسمعها لأول مرة .. ولكن الأجل شعوري لحظتها .. أصدقكم القول أحس اني أملك الدنيا كلها ..

شي أخير أخت ملكعه عن وجبة الغدا من ايديني اعتقد انها صعبة لأني مابي زوجتي تروح المستشفى <------<< أفشل طباخ بالعالم.

شكرا لكي أختي ملكعه على ابداعك ودمتي سالمة.

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واستر عورتي وآمن روعتي وأحسن خاتمتي وثبتني على قولك الثابت يارب العالمين