منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نزيف غزير جداً و آلام بعد ايقاف الحبوب
قديم 08-08-2011, 10:45 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
الأخ الفاضل الدكتور أحمد بارك الله فيك على ردك وإهتمامك بحالتي وأسأل الله عز وجل بأن يجزل لك الأجر والثواب في هاذا الشهر الكريم لما تقدمه من خدمات في هاذا القسم لأخواتك الأعضاء
بالنسبة لحالتي في الحقيقة لا ماشاف بطني ولا كشف عليه لامختص ولا جراح وأكتفى الدكتور المشرف على حالتي بضغط على بطني من الخار ج والسؤال عن موضع الألم وفي الحقيقة أنا الحين صارت حالتي أفضل والمسكن ما أخذته إليوم إلا مرتين في الصباح والمساء وعندي الآم ولاكنها خفيفة والدم إبتدى يخف عن أول بكثير
وأنا رايحة أفحص على نفسي في مستشفى خاص بس أبغى توجيهاتك ونصايحك أخي الفاضل لأن المستشفى إللي رحت له بصراحة مستشفى كبير وله شهرته ومكانته ولاكن للأسف لما طلبت عمل إشاعة
لبطني قال الدكتور هاذا قسم طوارئ ومافيه إشاعة الحين وكمان مافيه دكتورة نساء وحنا أعطيناك موعد للعيادة الخاصة بالنساء في الشهر القادم يوم 20 وهما هناك يشوفوك ويفحصوك أفضل من هنا وجلس يبربر علينا شوي وحنا صدقناه وروحنا لبيتنا بالرغم من شدة ألآمي والحين أنا ماراح أنتظر موعد المستشفى وبروح مستشفى خاص وأشوف وش يقولوا وأرجع أقول لك وش تشخيص حالتي بس لاتنسانا من نصايحك وتوجيهاتك أخي الفاضل وجزاك الله خير .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله