منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أمي تعايرني في زوجي وأهله ..! وتقف معهم
قديم 29-06-2016, 03:47 AM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  
mama2 رد: أمي تعايرني في زوجي وأهله ..! وتقف معهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحة** مشاهدة المشاركة
ايه نعم معي شهاده تربويه شهادتي جامعية و كملت بعد الجامعة على طول دبلوم تربوي ..
وتوظفو زميلاتي وانا لم انجح بقياس ولاكن اعدت الاختبار ونجحت وقدمت العام وماجاني شي وجن جنوني الصراحة. .. املي انشاالله السنه هاذي يارب يارب يارب العالمين
...
وانشاالله ولاكن ان رفضو اهلي ذهابي الى مدينه بعيده .. !!!!! هذا خوفي
زوجي حلف بالله. . لو تجيني وظيفه تبعد 60 كيلو بس مافيه روحه ..
واخته تعينت نفس تخصصي واخذت دبلوم تقليد لي و جتها الوظيفة. . وصار يوديها ويجيبها تخيلي بس القهر 💔💔..
لايهمني زوجي وكلامه .. اخاف امي تأثر على ابوي هذا خوفي ..
اذا امك قوية خليك اقوى منها ..
اذا تكلمت مع ابوك بكلمة انتي تتكلمين معاه بثنتين .. مهما كان انتي البنت وانتي اللي يحن عليك
لو اضطريتي انك تخوفينه انك بتسوين بنفسك شيء عادي 😁 طبعا بينك وبينه ..

انتي قدمي بهدوء بدون محد يعرف واذا طلع ان شاءالله التعيين عليك بابوك واذا قال زوجك وما زوجك قولي طز بزوجي لا يعرف وانتهينا .. انتي اصلا ببيت اهلك راميك ولا يسال لا عنك ولا عن بناتك فقولي لابوك لايدري لانك بتجربين ترم واحد بس واذا رحتي هناك عاد خليهم يبلطوا البحر اذا يبونك تفصلين 😄
حتى لو عرف زوجك وش بيسوي ؟؟ مايقدر يسوي شيء وانتي اصلا منتي بحاجته بتصيرين بينجن وينجن وينجن ويطق مابيده شيء .. انتي بس اضمني ابوك بالبداية وقوليله بس ترم واحد .
وعشان تهونين عليه الموضوع قولي يا تدريس يا بقدم على بعثة انا ما اقدر اجلس بهالبيت والا سويت بنفسي شيء .. وزووودي جرعة الدراما 😁

يارب يارب ياكريم انك تتعينين وبديرتك ويرفع ربي قدرك ويسخر لك عباده ❤❤