منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الكيروسين ( الجاز ) ...... والشعر
قديم 18-08-2004, 02:10 PM
انستازيا
عضو جديد
انستازيا غير متصل  
tongue3

الأخت سويت روز ..
بالنسبة للجاز للشعر ... هو بصراحه بستعملوه لما ما يكون في اليد ثمن دواء لمحاربة التقمل
بالنسبة للجاز وأثره على الشعر ... هو بصراحه بخلي الشعر يلمع ... يعني بيعطيه لمعه .. ونفس الأثر يعطيه خل التفاح او عصير الليمون على الشعر .. لكنه أفضل للدهني لانه بخلصه من زيوته وبخليه منعنش بس للجاف بنفش وبصير كنفووووش ...
أما بالنسبة للجاز عن كونه مستحضر مفيد او مضر للشعر ,,, هو مضر بالشعر لانه مادة قاسية الأثر عليه من حيث التقصيف وحساسية الشعر او فروة الشعر ... ووضع زيت معاه هو لتلطيف الأثر ... لكنه لا يفيد أكثر من ذلك والله أعلم ...
تحياتي لك وهذه بعض الوصفات الي جربتها بعد معاناه في ما يخص سقوط الشعر يعني كنت من غير فروة ... بس الحمد لله
ـ توجهة لطبيب امراض جلدية وتناسلية ... كان يديني حبوب الدايان 35 وقال لي انه من اثاره انه يساعد على نمو الشعر لكن مش سريع .. وفي مستحضرات وادوية بتعطي تشعر اكثر لكن كان خايف انه يصير عندي تشعر في مناطق غير مرغوبة ..المهم استمريت على هالموال سنتين ونصف ..
ـ الحلبة انقعيها مع زيت سمسم او خروع لمدة اسبوع .. وبعدين استعمليه بس ريحة الحلبة مزعجة
ـ في زيت الثوم رائع ايضا وفي منزوع الرائحة ..
ـ الحناء حني كل اسبوع وشوفي لا قشرة ولمعان وحيوية وفروة شعر صحية مية بالمية
ـ زيت الزيتون ممتاز للتليين
ـ الخروع مع الاستمرار مرة في الاسبوع لمدة ساعة على الشعر يساعد على التطويل
ـ وفي زيت الصنوبر بس المشكلة انه غغاااااالي اكثير
ـبشكل عام اعملي حمام زيت لشعرك مرة خروع مرة سمسم مرة زيت زيتون ... ومرة حناء هتلاحظي الفرق ب 3 اشهر بعدين الطول ب 6 وخلال سنة هتكوني مبسوطة بيه ان شاء الله
تجربة شخصية ...