منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008)
قديم 12-06-2008, 01:43 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااام عليكم حبيباتي
كيفكم عساكم بخير ...وحشتوني جدا أنا بعتذر لأني غبت بس جوني ضيوف فجأة ومازاوا موجودين والحمدلله دخلت أطمنكم علي الدورة جات بالسلامة إستمتعت بالخيالات يومين كاملين اللتي بالتأكيد قد جربتوموها وعندما رأيت اللون الأحمر قادم معلنا التوقف حالااا عن كل خيال لائح في الأفق توقفت فعلا وإمتثلت للقانون ..الحمدلله على كل حال ..
اأنا نفسي أسألكم سؤال هو لما الدورة تتأخر عليكم لو حتى يومين بتحسوا بسعادة زيي أنا بحس كأني خلاص بدأت املك حاجه زي البنات الثانيين وكأني إقتربت جدا وهو كلو وهم هل بتحسوا زيي؟؟؟

كلي حنين حبيبتي فضفضي وإذا كنتي مو قادرة تروحي لأحد لا تغصبي نفسك لأنك وقتها حتكوني ضعيفه وممكن يبان عليكي أنا كنت مثلك كذا أوقات أروح لأجل الناس وأنسى نفسي وأرجع ندمانه وياليتني مارحت لأني بسبب الضعف الظاهر عليا أخذت نظرات شفقه وهلم جرا ...فضفضي حبيبتي وأنصحك تفضفضي لربنا ((إنما أشكو بثي وحزني إلى الله )) فهو القادر على رفع بلواك وبالتأكيد ستشعرين بالراحه بعد ماتبثين همك على عكس البشر لن تأخذي منهم شيئا ...يارب يفرج همك يااااااارب

هاشميه شايفتك موجودة بشرينا ..؟؟؟

كوكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار التحليل ياكوكااااااااااااااار المفروض تكوني عملتيه اليوم ياكوكا!!!!!!!!!!!!!!فينك طمنيني
انا منتظراكي ....

البقيه ارجوكم لاتعتبوا علي انا برد رد مفصل لكن في وقت لاحق ..

السلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 12-06-2008 الساعة 01:46 AM