منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني في علاقتي مع زوجتي وأهلي
قديم 17-08-2008, 02:15 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
اول شيء من الافضل لك ولها انت تقلل الزيارات

انت عادي متى مابغيت سير زوجتك بالاسبووع كفايه ترا كثر الزيارات راح تجيب شوي من الحساسيات وراح ادخلك بمشاكل انت في غنى عنهاااا ...<< حاول تكوون زوجتك معاهم رسميه عشان يكون مبدا الاحترام فوق كل شيء

واهم شيء حاول تفصل بين بيتك وبين بيت اهلك يعني لاتقول لزوجتك كل شيء يعني ((الاهل في البيت بيزعلو من بعض وترجعو عادي واكيد فاهم علي الشباب بيزعل من حركه قالها ابوه او امه واحنا من حقنا وواجب نصبر عليهم ونتحملهم والابن وقت قصير وبيرجع ))لكن لمن تقول لزوجتك راح تبدا تحط فبالها تفكيير وراح تنحاز معاك وراح تكره اهلك

الشاهد في الامررر ((** حصل معااي ان زوجي الله يهديه ويجي يحكي لي وانا ماكرهتهم بس موو مثل اول احبهم واعزهم دائم اناظر بعيون عمي وواتذكر كلامه لزوجي )) مع ان والله مايقصرووون معي ومهتمين في اكثر من زوجي...

والمصرووف اذا كنت تعطيهم جزء من المال انت في بدايه زواجك راح تحتاج مصاريف حاول انك تجيب مقاضي للبيت ومن مسلتزمات يعني مايخالف لو انت مار السوبر تبي شيء لبيتك تجيب كم قرض لأهلك ... لان صعبه تقطعهم مره وحده ... وفي العيد تعطيهم عااادي والمناسبات

اتمنى لك التووووفيق

واسفه للاطاله

تحيتي

(