منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أفكار ابني اصبحت تقلقني !!
قديم 01-02-2017, 02:22 PM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  
رد: أفكار ابني اصبحت تقلقني !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "صفاء الروح" مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

ابني عمره 10 سنين و متعلق بأبوه بشكل كبير، و دائما يفتقده حتى و إن كان في غرفة اخرى ناهيك إن سافر زوجي يظل يسألني متى يرجع ..
لاحظت عليه الأسبوع الماضي يدور راْسه و كانه ينفضه من شيء عندما سألته قال لي "أقول لك شيء و ما تزعلي" أعطيته الأمان فإذا به يقول لي :" تذكري لما رحت غرفتي انام حينها تمنيت انه ما يجي و تمنيت انه مو ابي!!! و أجهش بالبكاء... و مرة قال لي "لو أقول اني لعبتي(بلاي ستايشن) احبها اكثر منك و من ابي فضيحة مو؟ و مرة تخيل اني انا و ابوه عملنا حادث و توفينا و مرة يقول لي ما اعرف اذا احبكم و لا لا.. و بعد كل حادثة يجهش بالبكاء.. صرت أحضنه بشدة و اؤكد له حبنا له و أقوله انها من افعال الشيطان و علمته دائما يتعوذ من ابليس و ما يخلي هالافكار تسيطر عليك لانه الشيطان راح يلزمك دائما خصوصا اذا شافك تبكي و ضعيف.. قبل يوم و هو راجع من المدرسة كان مبسوط عندما سألته قال لي جاءتني أفكار اليوم بس ظلتني العن الشيطان لين راحت !!
مع العلم انه مدلل جدا و من الجميع و ابوه ابدا ما يرفض له طلب !!

هل هذا طبيعي؟
ممكن محتاج احتواء واحد يجلس معاه ويسولف معاه ويضحك معاه وتحسسوه ان الجلسه معاه حلو وضحك وفرفشه ..
اخويه بعمره احس يحب يجلس معانا احنا الكبار ويتكلم ويقول رأيه وبنفس الوقت يلعب سوني ..
ماعندي خبره بهدي الاشياء بس حسيت لما قال انه يحب البلايستيشن اكثر منكم معناها انه يشغل وقته مع البلايستيشن اكثر من انه يشغل وقته بالكلام والمزح والضحك معاكم ..

يعني ماله دخل انو انتو ماترفضو له طالب بالموضوع .. هو محتاج تجلسو معاه وبدل مايشغل وقته بالبلايستيشن يشغل وقته معاكم ..