منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أصبت في الإكتئاب فمالحل ؟
قديم 02-01-2012, 08:26 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
لعيون نوف حطموك يا قلبي اختي ام حسن والغالية كرستين

جزاكم الله كل خير احبتي في الله ونفع بكم الاسلام والمسلمين وجعلنا واياكم ممن يحبهم الله ويبعد عني وعليكم الحزن والهم يارب شكرا لدعائكم لي ولكم بالمثل يارب , وسخرلكم الخير واسبابه ونفع بكم ولا حرمتم أجرها
ربي يحميكم وينور دربكم وعلى طريق الحق يسدد خطاكم
بجرب كلامك اختي جرين فانا في ضيق يعلمه الله
اختي كرستينا ما انت عارفة الحالو اللي عيشاها بزمتك مش بنتحيب الاكتئاب والتفكير بالموت طيب اختي ما الحل اطلق او ارجع بلدي قرب اهلي ولا افضل علة دي الحالة الياس يمزق كل جزء مني
حطموط يا قلبي عارفة اني احببت تعريفك والله وقع على الجرح اللي انا فيه سعيدة بتواجدك ايا الغالية زشكرا لك على مساندتك لي وكون اني عرضت على زوجي الزواج من الثانية يا الغالية من القهر والعذاب اللي انا فيه خصوا مع اهله شكرا لك يا لغالية دعيتلك يا الغالية عن ضهر قلب فقولي امين
لعيون نوف غاليتي فكرك ما فكرت بالعلاح قسما اختي فكرت به وفعلا اخذت ميعاذ مع الدكنتورة هما جلستين وما رحعت لها ما ارتحت لها ابدا وكرهت نظراتها لي وانا فاعدة احكي وابكي حالي ما حبيت هذا الوقف ابدا
الله المستعان شوفي اختي عدد قراء ما شاء الله 99 والردود ما كانت غير من اربعة اعضاء اليس هذا قهر لي فكيف يساعدني العلاج عند الدكتور اذا ما سا عدنموني انتم اولا لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا لك يا الغالية الله يعطيك العافية
شكرا لكم جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة rahmatallah ; 02-01-2012 الساعة 08:39 PM