منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زيارتي الخطافية لماليزيا مع اكثر من 100 صورة مع دودي دبدوبي
قديم 19-01-2010, 06:14 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
أعزائنا المسافرين أهلا و مرحبا بكم على متن طائرة الخطوط الجوية العربية السعودية

المرجو منكم ربط أحزمة الأمان استعدادا للإقلاع

الحمد لله بعد الاقلاع قدمو لنا وجبة العشاء و كانت لذيذة و على فكرة انا احب اكل التموين حق الخطوط احس اني مسافرة اذا اكلت منه

اكلنا و اكتشفنا ان شاشتي و شاشة زوجي اللي على المقعد خربانة و قلنا خيرة و قضينا الرحلة في النووووووم و كلها شوية يمكن 3 ساعات و طلع النهار لاننا متجهين شرق فاختلف التوقيت

و هذا المنظر الخيالي من النافذتي روعة سبحان الله

صلينا الفجر و من الحماس ما جاني النوم

الحمد لله كنت مرة مبسوطة يا ناس لدرجة اني و انا الآن اكتب تذكررت هذا الاحساس و تحمست اكثر

هذا المنظر من الطيارة وقت قربنا من كوالا لمبور

و هذا بعد وصولنا للمطار طبعا اول ما نزلنا لقينا سائق الفندق بانتظارنا
و من الحماس طول الطريق و انا القط صور وعجبني جدا هذا المنظر المتكرر طول الطريق و هو ساق النخلة منبته عليه اشجار سبحان الله

و هذي الصورة اول ما دخلنا المدينة

و هذا الفندق اللي نزلنا فيه من برا

و هذا اسم الفندق hotel nikko

و هذي الصورة من استقبال الفندق وقت وصولنا

و هذا من جهة أخرى في البهو

و هذا الدور اللي نزلنا فيه الدور العشرين

و رقم الغرفة غير متوقع

يعني لو بغينا نحجز فيها ما نلاقيها هههههههه

و هذا السرير و الاضائات اللي في السرير رووووووووووعة انا حبيتها العب فيها كل شوية بالريموت و كانت لمبات من فوق السرير و الجانبين و تحت الطاولات الجانبية للسرير خيال و رومانسية

و هذا التلفزيون و المكتب يلوح من بعيد
و طبعا النت مجاني

و هذا ركن الشاي و الغلاية و الخزانة فيها مكواة و طاولة كوي و اعذروني من التعب رميت البلوزة في الدولاب بدون ترتيب

و هذا الشاور طبعا رائع و احلى شي لما اروح ماليزيا شعري يتصلح و يصير ناعم كالحرير
الموية عندهم حلووووووووووة

و هذا اكرمكم الله كرسي الحمام و أهم شي فيه ان معه شطاف منه فيه و ارتحنا من القوارير في الغسيل اللي كنت اشيل هم الحمام منها

و هذا الجاكوزي اللي طبعا ما فضيت له ولااااااا يوم دخلته يادوبك الحق عالفلة

و هذا مجفف الشعر و كان جيد و يعطي حرارة يعني مو بس مجفف الا ينفع سشوار يا ريتني ما جبت سشواري معايا

صلينا انا و زوجي و ريحنا و انطلقنا بعدها نتجول

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 23-01-2010 الساعة 03:09 PM