منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فقدت متعة الحياه بعد غيابها(( حُلت ولله الحمد ))
قديم 06-01-2010, 03:42 PM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
جزى الله خيرا كل من رد في موضوعي

ومع يقيني بحسن نيتكم إلا أن الغالبيه وكالعاده تطيش سهامهم كيف لا وهم يصفون نفس العلاج لكل الامراض

كتبت الموضوع هذا وأنا مدرك تماما أن هناك من سيأتي ليحدثني عن زوجتي وسيظهرها بمظهر الضحيه وكنت أنتظر إحدى أعضاء هذا المنتدى لا يحضرني إسمها .. أذكر أنها كانت تنصب نفسها دائما محامية الدفاع عن النساء وليس كل النساء بل الزوجات الاولى ( أما المطلقات والعوانس والزوجه الثانيه ) فلا يشملهن ذاك الدفاع

على أي حال علاقتي بزوجتي تتحسن كل يوم والله العالم أني أعمل بجهد شديد لدفع علاقتنا للامام وليس المقام هنا للحديث عن زوجتي فموضوعها يطول ( تزوجنا ثم انفصلنا ثم عدنا ثم ثم )

وأنا لا أحدثكم عن حالي هنا لكي أجد تبريرا فأعود لتلك الفتاه ولكن أشكو لكم حالي الذي بدأ يدخل مراحل مرضيه فأنا الان أتناول حبوب مضادات للاكتئاب كما أني أعاني من أرق شديد كل ليله وأثناء مشيي في الشارع أتخيل أني سأقابلها في تلك اللحظه وأسرح ثم أعود وهكذا دواليك

أنا أشكر الاخوات فوفو و لمني بشوق على تذكيرهن لي بالله عز وجل وبالقرب منه وفعلا هو العلاج الناجع لأي مرض خصوصا مع الغافلين أمثالي

أما عن الاخت روح الطير فللاسف كلامك بعيد جدا عن مشكلتي .. مشكلتي السابقه كانت وانا متزوج .. وانا لا أحن للعزوبيه إطلاقا بل أحب جو الاسره والاطفال وأسعى جاهدا لتحمل المسؤوليه

أناشدكم بالله أن تتريثوا قبل الرد .. القضيه ليست رد وخلاص .. كل واحد يرد يفكر قبلها مالجديد الذي سأقدمه لصاحب المشكله !!

واعذروني لو تأخرت في الرد عليكم لأني مسافر غدا إن شاء الله