منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فقدت متعة الحياه بعد غيابها(( حُلت ولله الحمد ))
قديم 07-01-2010, 12:26 AM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
الاخت الكريمة أم الجود

سفري بعد ساعتين وأنا مشغول جدا لكن مشاركتك أستوقفتني .. أبكتني .. قرأتها عشرات المرات وفي كل مرة حمدت الله أني مسلم وأني أنتمي لهذه الامة العظيمه

أشكرك على بالغ عطفك وأشكرك على تفهمك الرائع لما أمر به

كلامك ساعدني والحمدلله وبالنسبه لطموحي الحمدلله هو بأمان تام لكنه كما عنونت موضوعي . طموح يفتقد المتعه

هذه الفتاه مثلت لي أكثر من فتاة أحبها . كانت تشبهني بطريقه تخيفني أحيانا والحق يقال كانت تهتم بي كثيرا بينما الاخرون ومنهم زوجتي حفظها الله لا يعيرون إهتماماتي وطموحي ومشاكلي ذلك الاهتمام الذي وجدته عندها

أنا أيضا كان يهمني أمرها ولربما أنا أكثر من يعلم تفاصيل حياتها .. كانت تمر بظروف صعبه ومؤلمه ولولا لطف الله بها لربما كانت الان في خبر كان ومع ذلك كله عاشت قويه وخرجت من كل الازمات بقلب ثابت وهذا جعلني أحترمها بالاضافه إلى حبي لها
كنت أرى فيه مثالا عمليا لامور يفتقدها كثير من الناس ولذا كلامها كان له وقع كبير عندي

أنا أحدثك عنها لتعلمي مقدار خسارتي ولماذا أمر بهذه الازمه

أنا الان يا أختنا أسعى لطموحي لكني غير سعيد .. مثلما قلت سابقا .. أحس أني آله .. تعمل بلا شعور

وعن حبوب الاكتئاب أعلم أن هذا ضعفا مني وربما عيب بحقي لكني دفعت إليها دفعا خصوصا وقد جربتها في السابق وأفادتني . وقتي ضيق ولذلك أنا أتعاطي هذه الادويه وأدويه أخرى حتى أنجز . لكن أعدك أني سأراجع نفسي فيما يخص هذه النقطه

لي عوده بعد السفر إن شاء الله