منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - جسم زوجتي نحيف ... ابغى حلول
قديم 16-02-2018, 01:42 AM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  
جسم زوجتي نحيف ... ابغى حلول

السلام عليكم ي اخوان ويا اخوات

طبعا انا طرحت موضوع هنا في السابق بسبب النحافة الكبيره الي بجسم زوجتي ، والي وصلت الى مرحله سيئة من الحاله النفسيه التعبانه بسبب اني ماني جالس اشوف اي زيادة في الوزن عندها .

خلونا من هالكلام ذه كله ، انا الان جالس ابحث عن طرق فعالة جدا في زيادة الوزن ، اذكر احد الاخوات ماقصرت سجلت بالمنتدى بس عشان تحاول تفيدني في موضوعي السابق ، لكن ما وجدت استجابه من زوجتي في انها تلتزم بالخلطة الي وصفتها لي بحجة ان حليب الصويا جربته وحده من قريباتها ومافادها بزيادة الوزن .

والان أنا مسجلها بنادي رياضي ، انا اتمنى اشوف فايده لاني توني مسجلها من فتره بسيطه .... الي خلاني اسجل هذا الموضوع هو تخوفي من شيء ، اني خايف ماتكون هناك فايده برضو ، فعشان كذا ابغى تفيدوني بوسائل تسمين قوية جدا ، لانها قبل جربت اشياء كثير ، خلطات وخلطات وجربت الحلبه والعسل ماجاب معاها اي فايده ، وصلت لمرحله اني جالس افكر بعمليات التجميل ، بس ابغى تدلوني على شخص اروح عنده عشان اشرح له بخصوص بعض الامور الي تتعلق بتركيبة جسمها ، في وساوس تدور داخلي ابغى اتأكد منها وما احب اطرحها هنا ،

اتمنى توجهوني ، والاشخاص الي يقدرون يفيدوني بالموضوع لا يقصرون ، بالخصوص البنات الي كانو يعانون من هالمشكله ولقو لهم حل ، لان خلال بحثي في الانترنت شفت ان هاذي مشكله منتشره بشكل كبير ، عسى الله يخلص زوجتي وكل بنت من هاذي المشاكل . وراح تقولون لي انها بعد الحمل تمتن ، انا ابغى حلول غير هذا الحل . والله يجزاكم خير .