منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - جسم زوجتي نحيف ... ابغى حلول
قديم 16-02-2018, 03:03 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  
رد: جسم زوجتي نحيف ... ابغى حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yona212 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله
اول شيء اخوي ضروري تأخذها ع المشفى
وتسوي لها تحليل شامل سواء من غده درقيه الى مستوى الدهون والسكر الى آخره
اذا تاكدت ان مافيها طفيليات وتحاليلها سليمه خذها لأخصائيه تغذيه اذا هي من النوع الكسول
وه الشي طبيعي لان طاقه جسمها منخفضه ف ع طول الوقت تحس بخمول وكسل.

عموما خلها تأخذ ملعقتين كبار من الفول السوداني
ونفسها نوتلا
ونفسها حلاوه طحينيه
ونفسها مكسرات مطحونه ورشه حلبه مطحونه
تخلطها بيدها زين وتحط عليها شويه حليب سعوديه وتحركه لحد مايصير لا سائل ولا ثقيل
وبس.

وتأخذ 3ملاعق كبار منها يوميا وحده بعد الظهر وحده بعد المغرب وحده بعد العشاء
وترا طعمها لذيذ يمي يمي.
وتفتح الشهيه بقووووه تحس طول وقتها جوعانه
وهم خلها تأكل اندومي باي نكهه تحبها وقبل لاتنام تأكل موزه او موزتين وعليها نوتلا طعمها سعااااده
ومعروف بعد الموز يزيد الوزن

واخيرا خلها تشوف تجارب البنات بالنت عشان تتحمس
خلها تكتب تجربتي مع خلطه النوتلا للتسمين في الي سمنت بعد 15 يوم وفي الي بعد 3 ايام بدت تزيد كيلو
خلها تفتح وتشوف تجارب البنات وتتحمس
وحليب الصويا بعد يسمن مالها ومال بنت خالتها يمكن بنت خالتها ماكانت تأكل حدها ع الحليب بس
وكأنه مشروب سحري بتسمن بالحالة من غير اكل
وشنو بعد اي والرياضة بعد تمتن مو مثل بعض الناس الي فاهمه الرياضه للتنحيف فقط
اهم شي تكون المدربه حقتها فاهمه او خلها تسوي التمارين بالبيت تمارين بناء العضل تسمن وتكبر مناطق انثويه بجسمها
خلها تكتب بالبحث تجربتي مع تمارين عذاري للتسمين وتشوف النتيجة بس اهم شي تتحدى نفسها وتكمل شهر
ومع ذا كله تأكل وجبات خفيفه فيها سعرات عاليه بين الوجبات جيب لها مفرحات شبسات عصاير مكسرات
تأكلها كلما حست بالجوع لان خلطه النوتلا تجوع ع طول وبس وسلامتكم
اشكرك اختي عالمشاركة القيّمة جدا ، بخصوص المستشفى انا اخذتها الى مستشفى وعملت تحليل للغده الدرقيه طلعت سليمه ، وبالنسبه للكسل ماعندها كسل ، فيها نشاط وحيويه البنت ، ما اشعر ان عندها خمول .

بخصوص الخلطات الي قلتي عنها باذن الله راح اخليها تطبقها ، وراح ابحث عن الاشياء الي قلتي عنها ، واما بخصوص النادي انا هذا انتظر النتايج باذن الله بعد شهرين او ثلاث 🙄💔 كثير الانتظار بس يلا انشاء الله راح القى نتايج ،

بس الي محطمني اهي شهيتها ضعيفه ، مرات حتى ما تتعشى بحجة ان كبدها تقلب ، بس متأمل خير الفتره الجايه ، وراح ابحث عن الاشياء الي ذكرتيها ، والله يجزاك خير اختي