منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية )
قديم 03-12-2011, 07:57 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتاب12345 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا شاكره لمعلوماتك القيمه وطريقتك البسيطه فى عرض الاجابه رغم دخولى ومشاركتى القليله بارك الله فيك وكنت اتمنى فى معرفه هل هناك علاج لاتهاب الغدد الليمفاويه فى الرقبه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتاب12345 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا فعلا استخدمت القسط الهندى وفعلا ارتحت عليه لكن ليس علاج كامل فهل استمر عليه اكتر من اسبوعين اما عن استعمال الماء البارد انا ممتنعه عنه نهائى وقريت عن وصفه رفع المناعه وفيها الكعبر هل هناك بديل عنه وربنا يبارك فيك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

نعم يا أختي الفاضلة أستمري علي القسط الهندي . و ارفعي الجرعة الي مقدار نصف ملعقة شاي من مطحونة ثلاث مرات يومياً . بالاضافة بالغررة بماء و خل + الغرغرة بشاي ثقيل معصور فية اربع ليمونات . و انتظر ردك بعد اسبوعين لمعرفة النتيجةو بناء عليها نقرر اذا ما كنا سنزيد الجرعة او نستخدم اشياء أخرى.

العكبر يعتبر من المضادات الحيوية الطبيعية و هو من منتجات خلية النحل. يمكنك أخذة ككبسولات وهو يبع الان في الصيدليات لانة آمن و مفعولة ممتاز .

أنصحك يا أختي كذلك بالحجامة النبوية علي مواضع رفع كفائة الجهاز المناعي بالاضافة في الحلق من الجهتين .

في رعاية الله و حفظه

بالتوفيق