منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احس بحاجات حتحصل .. وتحصصل ؟؟
قديم 11-01-2017, 07:42 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  
رد: احس بحاجات حتحصل .. وتحصصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
أعتقد أن الأمر ببساطة هو مصادفة لا أقل ولا أكثر، أو تفاؤل، والتفاؤل كله خير يابنتي

بالنسبة لي فيه شي من جد يحصلي، بس مادري هو نفس شعورك أو لا، وآخر شي اليوم.
مثلاً شيء ما سلبي أفكر به، يجيني كذا شعور وكأنه وحي أنه يجب أن أتطمن ولن يحدث، فابتسم وأروق وفعلاً لايحدث.
فصار لما يجيني هذا الشعور اتطممممممممن.
صار عندي نوع مما يسمى استفتئ قلبك، ووصلت لمرحلة أنه لما يقولي قلبي حاجة خلاص أتبعها، ويصير فعلاً الخيار اللي قاله قلبي هو الصح.
أيضاً مثلاً فيه طلب من المدير العام أنه يجهز تقرير أو حاجة معينة في الوقت الفلاني، بعدين كذا أتركه ولا أبالي وأقول بسلمه وانجزه في الوقت اللي يبيه، وأقول خليني استغل الوقت واتسلى بالنت أو أروح لمنتدى الأسرة والمجتمع وافتح لي موضوع واتفلسف عليهم شوية، وبعدين اخلص من الفلسفة حقتي دي، وأرجع أكمل شغلي وألقاه جهز في الوقت المحدد.
يعني كأنه يجيني وحي يقول روق ياعبدالله وماعليك كل شي بيجهز بوقته.
الله يستر بكرأ شكلها بتتطور الحالة عندي وأدعي النبوة ههههه

الله يوفقك ويسعدك، ويحفظ لك أسرتك وزوجك وتكون حياتك حلوة زي ماتحبين.
هههه لا ماوصلت لمرحلة اخلي الاشياء المهمه وبعدين اخلصها بوقتها ..

لكن ما اعتقدر ابدا ان الموضوع مجرد صدفه لان الامثله الي ذكرتها جدا قليله من ناحية الاشياء الكثيره الي بتحصل ..
قلت ممكن يكون في شي علمي لهذه الحاله او الحاله السادسه زي مايسموها ..
سبحان الله .. اوقات احسها صفه جيده واوقات احسها سيئه وتتعبني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rudi مشاهدة المشاركة
أنا تصير معاي و المشكلة هذي سببت لي رعب في البداية بعدين صرت أتجاهل الرؤى و الأحلام

مره حلمت ان أبوي جالس يطفي حريقة كبيييرة بعد ما صحيت بكم ساعة و صلنا خبر ان أبوي سوا حادث كان خطير جدا ولكن الحمدلله ربي أسلمه لنا

مره حلمت ان السيارة اخربانة وأننا ينشغل السيارة الثانية و فعلا لما صحينا الصباح طلع خربان
حلمت ان اختي اللي تزوجت رجعت لنا أغراضها وشناطها بعدها فعلًا تطلقت

و مواقف كثير لدرجة صاروا يقولون لي معاك جن تعلمك

هذي المواقف كلها ما خوّفتني
اللي خوفني هو أني احلم أني قابلت أشخاص لي مدة عنهم و خلال يوم أو يومين أشوفهم
هذا دايم يصير لي و شعور سيّء ينتابني اذا شفت الأشخاص في الحقيقة

أكثر ما تصير لي مع ناس بالجامعة لدرجة لما اقتبلهم اجلس متبلمة

سألت عنها كثير ولكن مالها اجابات أتمنى أن اعرف تفسير لها و أتمنى من كل قلبي ما عاد تصير لي لانها متعبة نفسيا خصوصا الأشخاص اللي اقابلهم

والله حتى انا نفسي اعرف ايش هدي الحاله وايش السبب فيها وبالذات كثرة الاحلام والرؤى ..

صحيح اوقات تجي وحده ببالي فجئه وبنفس اليوم القاها تكلمني او تتصلي دا ممكن تخاطر زي مايقولو