منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف أتصرف عندما يزورنا خطيبي ؟؟
قديم 21-05-2005, 11:31 PM
شقية جداوية
عضو جديد
شقية جداوية غير متصل  
hi

حبيبتي dlo3h

اولا:الف مبروك والله يتمملك على خير ان شاء الله :14:

ثانيا: انا بقولك تجربتي بس لا تضحكي عليا

انا الحين ليا عشرة شهور مخطوبه (مملكة)بس قبل الملكة

انا يوم ما جات ام خطيبي تبغى تخطب بعد ما شفتها سخنت وتعبت لدرجة اني ما اقدر اقوم من على السرير

ويوم ما جا هو يشوفني (يوم الشوفة) كنت مستشورة شعري وعلى فكرة انا شعري قصير وحطيت الميك اب pink خفيف كنت لابسة بنطلون جينز محترم وبلوزة مطرزة من بروموديومها كنت كويسة ما فيني الا العافية ولما دخلت عليه كانت خالتي وامي وجدتي جالسين في زاوية الغرفة وهو وامه وجدتة في وجه الباب يعني اول ما دخلت كان هو في وجهي ولما شفته كان شوي ويغمى عليا لدرجة اني خالتي وامي دخلوني عليه وكل وحدة ماسكتني من جهه كاني مريضة وداخله على دكتور مو عريس

المهم جلست وبعدين صارت خالتي تأشرلي عشان اقوم اقدم العصير بس انا من رهبة الموقف ما قدرت اوقف على رجولي وبعد كذا قام هو وقرب مني عشان يلبسني خاتم الشوفة ومع كل خطوة يقرب فيها مني انا كنت احس فيها انه نفسي اهرب الين ما وصل عندي حسيت ان قلبي بيوقف من كثر ما يدق بسرعة وبعد كذا لبسني الخاتم الماس وسلم على يدي ولما جيت ابغى اخرج ما قدرت اقوم مع الخجل والخوف فاخذت خالتي والماما كل وحدة بيد وخرجوني من الصاله وبعدكذا حسيت اني ارتحت

وعلى فكرة يوم الشبكة وصلت معاي اني اتنومت في المستشفى 3ساعات وبعد ما خلصت الحفلة اغمى عليا
وبعدها خلاص اتعودت عليه والحين بعد 27 يوم زواجي ان شاء الله

والله يوفقك حبيبتي ويوفقنا.

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 22-05-2005 الساعة 01:58 AM