منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلب مني إعطاءه فرصة أخرى بعد ماتم رفضه ..مارأيكم
قديم 03-02-2010, 04:20 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشوتي مشاهدة المشاركة
مساء الخير للكل انا راح ادخل بالموضوع على طول وياريت تنصحوني وتفيدوني لاني جد تعبانة انا اتعرفت على شخص من موقع زواج وعلاقتنا ماتعدت الماسنجر كنت كثير مرتاحة لة وربي يشهد ماكان في نيتنا الا الحلال وفعلا اخذ رقم اهلي واتفقنا اننا نحذف ايميلات بعض وفعلا جاء وتقدم بس الموضوع كان من بدايتة شوي معسر يعني في ناس تمدحة وناس تذمة وناس تقول مانعرفة على فكرة الشخص مطلق المهم بالاخير اهلي وافقو وجاء وشافني شوفة شرعية وكان كل شي تمام بعدها بيوم دق واحد على ابوي وقالة ان الشخص تبع معاكسات وعلاقات بنات وسبب طلاقة انة كان شكاك وكان يضرب زوجتة الموضوع كان جدا محير وصعب امي راحت لغاية بيت زوجتة القديمة وفعلا امها حلفت انة الرجال كان يمد ايدة على بنتها واكثر من مرة وكان شكاك ودايما يقفل عليها بالشقة

حتى لو فرضنا ان كلامهم ناتج من كرههم له وضيقهم بسبب الطلاق

المهم انا طبعا بعد هالكلام غيرت رايي والعيلة كلها رفضت المهم الحين ان الشخص هذا رجع يرسل لي ايميلا ويطلب مني اني اعطية فرصة ثانية وقالي مبرارات عن ضرب زوجتة بس بصراحة مش مقنعة

فأن رده ( غير المقنع ) يجعلك تنسين الامر وترفضينه

لسببين

1) كلامك معه من قبل على النت ...سيكون اولى شكوكه ضدك في المستقبل يعني هو اصلا شكاك والان سيجد الف سبب لايجاد طريقة للشك

والرجل الشكاك بالذات لا يتغير ( الا من رحم ربي وهم قلة نادرة)

2) رفض اهلك ... برأي هذا اكبر واهم سبب لرفضه ....لانك بعد اول مشكلة ستصادفك لن تجدي منهم الا اللوم والعتاب وسيقولون لك تحملي نتيجة اختيارك

وقالي اني حبيتك وشاريك وانتي غير عنها وهالكلام وانا بصراحة متخوفة ومترددة انا بيدي الموضوع يأرفض ويتقفل الموضوع يااخلية يرجع يتقدم لي بس وقتها لازم اوقف قدام الكل واقنعهم وهذا اللي مخليني مترددة . ابليز اللي يقراء موضوعي يرد علي باقرب وقت محتاجة حد ينصحني ويدعيلي

ارى من وجهة نظري انه غير مناسب لكي وادعي الله ان يعوضك بانسان ممتاز يحسن عشرتك ويكون محل ثقة ويكون محل اعجاب ومحبة قلبك واهلك