منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يجوز مص العضو الذكرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 28-12-2003, 02:17 PM
اشعار
عضو جديد
اشعار غير متصل  
icon52

اختي العزيزه طفله ...
هذي اول مشاركه لي بس حبيت ارد لاني انا نفسي كنت ادور عن اجابه لنفس السؤال
قبل 6 شهور (لاني تزوجت قبل 4 شهور) و الحمد لله و صلت للاجابه سواء فيما يخص الشرع و بالنسبه للطريقه ايضا (لا و صار عندي خبره بعد )

مص العضو الذكري هو نوع من الممارسات الجنسيه الحديثه نوعا ما ... و لكنه من الممارسات الجائزه شرعا لان الله اجاز للزوجين التمتع ببعضهم البعض بأي طريقه (الا الجماع في ..الدبر) و هو ما اتفق العلماء على تحريمه.

بالنسبه لمص العضو الذكري و الممارسه الجنسيه بالفم (لانها ممكن ان تكون متبادله بين الرجل و المرأه) فهي من أكثر المداعبات التي تؤدي الى زيادة الشهوة الجنسيه مما يزيد من متعة الجماع بعد ذلك .

و بما انج مهتمه بانج تتعلمين (و الله يسعدج في زواجج و يهنيكم ببعض) فاسمحيلي اشرحلج بعض النقاط بس بدون زيادة تفاصيل:

1) اهم و اول نقطه في الجنس الفموي هو الرغبه و الاستعداد .. يعني لو حاسه انج بتقزين او ان هالفعل مقرف فلا تسوينه مهما طلبه زوجج لان نفسيتج بتتأثر و ممكن بعدها تقزين من الجنس كله فوفري على نفسج و على ريلج هالمشكله.

2)الاهتمام بالنظافه شي ضروري لاتمام العمليه الجنسيه بشكل عام .. لكن لممارسة الجنس الفموي لازم الاهتمام بالنظافه يزيد 100% .. مثلا.. يجب ازالة شعر العانه بأكمله(سواء للريال او الحرمه) لتجنب و جود اي اوساخ عالقه ..ايضا من الافضل ممارسة الجنس الفموي قبل الجماع حتى يكون ..(عضو)المرأه نظيفا اذا لحسه الريال..

3)انصحج لو كنتي بتجربين المص انج تطلبين من ريلج انه ما يكب منيه في فمج .. على الاقل في المرات الاولى الى ان تعتادي على المص بعدين انتي و راحتج.

4)اخيرا.. بعض الناس يضيفون عسل او كاكاو الى العضو (سواء الذكري او الانثوي) في المرات الاولى لين يتعودون على الطعم .. انا ما جربت هالطريقه فانتي و راحتج.

هاللي كنت حابه اقوله و عسى الله يسعدكم ويوفقكم .. امين

شاركونا و لكم حب وسلام