منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال إلى أهل المدينة المنورة
قديم 24-01-2011, 11:32 AM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
طيب طيب يامس بلو ماتبغين تشوفين ثلوجنا بتبوك وأسواقنا ومطا عمنا ثلوجنا جونا زوار من جده والرياض وينبع والمدينه المنوره وعرضوها بالقنوات الفضائيه والجرايد ما شفتيها

شفت بعض من الصور للثلوووج .. بصرااحه روووعه .. سُبحان الله ..

الأرض بيضااء من الثلووج ,, وجبال كلها مغطية بالثلووج ..

سُبحان الله ..

طيب شلوون الجو عندكم لمن ينزل ثلج ؟؟ يكون بارد ؟؟

لاكن بقول لك عن أسواق ومطاعم تبوك لعلا وعسى يهزك الشوق يم ديارنا
الشماليه أولا المطاعم فيه عندنا مطاعم الطازج وميس الريم ومطعم إيطالي ومطعم باكستاني وساري و مكدونالدز
وهرفي وزاكي وكودو وبيتزا هت أربعة فروع لها عندنا وكنتاكي وهارديز وسلسلة مطاعم الباشا والبيك ولبنان وتركيا وسلسلة مطاعم السعوديه والمطعم المكسيكي
وسلسلة مطاعم القرموشي
وبنرجع للفنادق فندق ملسون فندق صحاري تبوك عنده حديقه فندق هلا فندق الجزيره
فندق العادل فندق سحاب فندق الفيصليه ونرجع للحدائق
مدينة العاب الحكير وهوم سنتر
حديقة الدانه حديقة البساتين حدائق الأمير فهد بن سلطان وحديقة فن بارك وحديقة الأمواج طبعا هاذي نسائيه فقط وحديقة الملك عبد العزيز هاذا غير جلسات الريف إللي بالمزار ع
فيه منتزه ضوء القمر ومنتزه جرين لاند ومنتزه ليالي زمان ومنتزه الصندوق الأسود ومنتزه
أضواء البساتين ومنتزه النخيل ومنتزه السندباد ونرجع للمولات
تبوك مول وأسواق البدر وأسواق الشامل ومجمع السنابل و مجمع أسواق العثيم
ومجمع الهرم بلازا وهوم بلازا وسيتي بلاش وسيتي ماكس ومجمع الموسى و أسواق سمينا بنفسك و مجمع أسواق الديره وكمان مجمع سيتي بلازا
هاذا غير أسواق جادة الأمير فهد بن سلطان أحيانا ماتدخلها السيارات لازم تدخلها مشي على أقدامك من كثر محلاتها وأسواقها كبيره مره والحين محلات الحلويات أولا محل كون زون للآيس كريم ومحلات حلويات شهد ومحلات تاج محل للحلويات ومحلات الحارثي للحلويات وحلويات تمره وحلويات الباشا و حلويات الشام
وحلويات النابلسي ويارب يارب

ماشاء الله ..

تشرفينا في تبوك وعندنا حول تبوك مدينة حقل مدينه سياحيه مطله على البحر وتوجد بها كل الخدمات من فنادق وشاليهات بل وأفخم ا لشاليها ت مثل هوليدي إن وجرين لاند والفرسان وغرناطه وكاز بلانكا
ومنتجع بيتا السياحي وشاليهات الحكير وكلها في قمة الفخامه وشواطيها حلوه وأجوائها خلابه
طبعا توجد أماكن أثريه منها قلعة ذات حاج و منازل قوم شعيب عليه السلام وشوفيني أنت سألتي عن المدينه المنوره وردوا عليك أهل المدينه بارك الله فيهم وجزاهم الله خير وأنا دخلت بالعرض في موضوعك لأنك سبق و طلبتي مني أعزمك لتبوك وهاذ أنا صدك وصدت مو ضو عك وهاذ أنا عزمتك وشرحت لك كل الأماكن عندنا فإذا بغيتي تجينا زياره حياك الله ومعليش على تدخلي في مو ضوعك مرة أخرى بس يارب تجين زياره لتبوك بس بسرعه قبل ما الثلج يتبخر ويطير من عندنا
علشان تلحقي تشوفينه أنت وبنتك الصغيره الله يحفظها لك .
.. تسلمين أختي ( بنت الحكمي ) .. كلك خير .. وما قصرتي ..

.. والله اتمنى أزور ( تبووك ) .. وأستمتع بجمال الطبيعة عندكم ..

ونشووف الثلووج .. وتسوي بنتي ( رجل الثلج )

..بس إحنا مو جايين بسيارتنا الخاصه .. جايين مع حملة ..

.. يعني لو جايين بسيارتنا الخاصه .. تاكدي انه راح نتعنى ونجي نشوف الثلج ..

لانه اساسا هذه السفره كانت لبنتي علشان تشوف الثلج .. وكنا مقررين نوديها لبنان او سوريا

تشوف الثلج .. بس صارت عندنا شوي ظروف ,, والميزانيه صارت محدودة

.. والجايات أكثر من الرايحات ..

.. وعادي اختي خووذي راحتك بالموضوع ..

.. أسعدني مرورك الجميل ..

.. كــونوا أحــرار في دنيــاكم ..