منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الاستشارات الطبية . اسأل ونحن نجيب ./ طبيب مختص بالامراض الداخلية والعصبية
قديم 15-08-2014, 10:19 AM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  
رد : الاستشارات الطبية . اسأل ونحن نجيب ./ طبيب مختص بالامراض الداخلية والع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "انفااااس الورد" مشاهدة المشاركة
يااااااااويلي
جزاك الله خير
بكلم أمي. وأشوف رائيها بالموضوع
وفعلا شغاله اهلي سلوكها مو تمام وعصبية وتكره الأطفال جننتني مع ان اولادي كبار لكن ماتبغاهم في البيت
سبحان الله الواحد مايدري الخير فين يمكن ظروفي الي كنت امر فيها كانت دفع بلى عن اولادي من هالشغاله
نصيحتي يكون الموضوع بالكتمان وممكن تاخذونها لطبيب نفسي يقيم حالتها اذا بتجلس عندكم وعشان تعرفون اكثر عن مرضها وهل هي فترة خمول وتستجيب للعلاج ولا غير ذلك .. ولمعلوماتك اغلب المرضى النفسيين سواء على دواء او لا وحتى بعض الناس العاديين حينما يتعرض لصدمة نفسية قوية ممكن يحاول الانتقام كردة فعل ويكون غير واعي عن فعلته .. كثير من قصص الخادمات بهالشكل وكذلك العمال ..
قبل ثلاث سنوات كنت خارج للعمل الصباح بدري ورايح المستشفى ولقيت زحام شديد واستغربت لان الوقت ماكان وقت زحام وبالاخير شفت حادث كبير عبارة عن باص كبير لنقل العمال كان عكس الخط واصطدم بالسيارات الي في طريقها الصحيح ومات ناس في ذلك الحادث وكنت انا ممكن اكون احد الضحايا ..
السبب كان سائق فلبيني الجنسية يعمل بالمطار عرف ان خطيبته تركته وجته حالة هيجان وعصبيه وماقدر يمسك نفسه وفكر ينتقم لكن للاسف انتقم في ناس ابرياء وقتل ناس مالها ذنب ..!
الحذر واجب ولا اعرف انا كيف الواحد ممكن يخلي شخص غريب ومريض في بيته ومايخاف منه انه ممكن
يسوي مشكلة في اي وقت لو تعرض لضغوط نفسية ..!