منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف استطيع أن أبدأ من جديد؟
قديم 03-05-2008, 02:54 AM
ورود الحُب
عضو جديد
ورود الحُب غير متصل  
4 ـ شوفي ...فيه شيء أنا اعمله .... وبصراحة أحس بعده إني صرت جديدة ... وحدة ثانية .... تعرفي إيش ؟؟؟..... شوفي .... أنا لما أتضايق أحياناً ... أدور على الأشياء القديمة عندي ... وأتصرف فيها يعني مثلاً أتصدق فيها لو كانت صالحة للصدقة ... أو ارميها لو كانت مش صالحة لأي شيء .... ويمكن ألقى عندي أشياء مررررة جديدة وما عمري استخدمتها .... أجهزة في علبها .... اكسسورات في أكياسها المغلفة من المحل اللي اشتريتها منو .... ملابس ... ما نزعت منها حتى بطاقة السعر .... وبصراحة لما أشوف هذي الأشياء ... ,أشوف نفسي ما أستخدمها ولا راح أستخدمها ... على طوووول أعطيها أي أحد .... ( بنية الصدقة ) ....وتعالي شوفي السعادة اللي أحس فيها ... ولا نور الوجه .... ولا الراحة ...وأشياء ثانية أحس فيها ما أقدر أوصفها ..... جربي هذي الطريقة واحكي لي إيش بتحسي .

أنا طولت عليكِ ... اعذريني .... واقبليني اخت لكِ ... والآن اترك المجال لباقي الأعضاء ..... وانا واثقة إنهم بينصحوكِ بنصائح أحلى وأكثر فائدة . ..قبل ما أنسى في موضوع بعنوان من فوائد ابن القيم الجوزية في عالم الإسلام ...افتحي عليه الآن واقرأيه بتركيييييز ..... وادعي لي ...إنو ربي يحقق لي اللي أتمناه .

وبارك الله فيك .